زغرتوا يا بنات صار النا نفوذ بالانتربول الدولي ولا نجلب اللصوص والقتلة والمجرمين بجلب من يقوموا بالقذف والسب

0
1069

كتب هشام ساق الله – زغرتوا  يابنات صار النا نفوذ في الانتربول واصبحنا أعضاء فيه ولكننا لا نقدم مذكرات جلب للصوص الذين سرقوا الملايين ولا القتلة المختبئين الذي فروا من العدالة بل نجلب المناضلين والفدائيين المطلوبين للكيان الصهيوني لمقاومتهم الاحتلال نجحنا فقد بتقديم مذكره لجلب الفدائي الأخ اللواء القائد الفتحاوي منذر ارشيد احد ابطال حركة فتح ومنضاليها الاشاوس الذي شارك بكل معارك الثورة .

الأخ المناضل اللواء منذر ارشيد لم يسرق ملايين ولم يقتل احد ولم يبلطج ولم يمارس الفلتان الأمني متهم بالقدف والسب على المقامات العالية لدية وجهة نظر وكتبها على صفحته اتفقنا او لم نتفق معة لا يجوز ان يتم جلبة بمذكرة للانتربول الدولي وجلبة الى الأراضي الفلسطينية وهو مطلوب للكيان الصهيوني فماذا سيحدث لو تم اعتقاله على الجسر هل نسيتم اننا لا نسيطر على المعابر وسبق اعتقل مناضلين كثر على الجسر لا انسى اخي وصديقي المناضل مبتور القدمين الأخ ناهض الاقرع الذي حكم ثلاث مؤبدات وهو عائد الى الضفة بعد ان اجري له تنسيق .

انا التقيت مع اخي المناضل اللواء منذر ارشيد حين حضر الى غزه مع وفد المجلس الثوري عام 2012 بعد الحرب على غزه والتقينا في فندق المتحف وتعارفنا فنحن تربطنا صداقة على الانترنت كنا دائما نتحدث ولازلت اقرا له وجرى بيني وبينه عدة اتصالات تلفونية للاطمئنان على صحتي او صحته فالرجل خلوق ومحترم وفتحاوي حتى النخاع.

حين تابعت الفيديو الذي قام بنشره وتوزيعة من أصدقاء كثر وقرات كتابات لعدد من الأصدقاء عن اعتقاله من قبل الانتربول وبحثت لكي اعرف السبب ولكن لم استطع حتى وصلني الفيديو الذي بثة ليطمئن أبناء حركة فتح في كل العالم فالرجل محبوب وصاحب رؤية وموقف وله تاريخ وسجل نضالي كبير شارك بكل معارك الثورة وعاد الى الوطن وتم تعيينه محافظ لاريحا وقبلها في جنين .

نتمنى ان يتم جلب كل اللصوص الذين فروا خارج الوطن وكل القتلة والمجرمين الذين عليهم قضايا ومطلوبين نتمنى ان يتم كل من يهاجموا السلطة في الخارج لا ان يتم الطلب بجلب مناضلين مطلوبين لقوات الاحتلال الصهيوني والانسياق وراء المتنفذين أصحاب المقامات العليا الذين يتهموا الناس بالقذف والسب وهم نيام بهذا الوطن .

انا اعلن عن تضامني مع الأخ اللواء الصديق منذر ارشيد الذي اعتبره صاحب التاريخ الفتحاوي والنضالي المجيد المحترم الذي هو فوق كل الشبهات ومن العيب ما جرى معة وكان الاجدر ان يتم جلب اللصوص والحرامية والبلطجية الذين اسائوا لحركة فتح وشعبنا وسلطتنا وان يتم محاسبة كل الفسدة الذين يرتعوا في أموال شعبنا .

ولأجهمك اخي ابوالعبد لا ترجم الا الشجرة المثمره وانت مناضل ومعروف وقائد فتحاوي والتاريخ يعرفك ويعرف من انت والمناضلين الحقيقيين يعرفوك ويعرفوا اقدامك.