قبل زيارة الوفد الوزاري من الضفة أوقفوا التقاعد المالي واعيدو ا حقوق الأطباء وباقي الموظفين

0
598

كتب هشام ساق الله – الرئيس الفلسطيني محمود عباس اصدر تعليماته بزيارة وفد وزاري الى قطاع غزه سياتي خلال الأيام القادمة وانا أقول له ولهم لا تاتوا الى قطاع غزه قبل ان ترفعوا الظلم عن الأطباء الذين يواجهوا الموت والخطر وهم يعالجوا أبناء شعبنا من هذا الوباء القاتل هؤلاء يستحقوا ان تعود رواتبهم ويحصلوا على ما يحصل علية زملائهم في الضفة الفلسطينية.

هؤلاء الابطال الذين يواجهوا المرض بصدور وامكانيات عارية باقل الإمكانيات لهم منا التحية والتقدير يستحقوا ان يحصلوا على راتبهم كامل وكل البدلات التي حرموا منها منذ سنوات جراء الظلم الواقع على قطاع غزه واخرين من الموظفين الذين تم زجهم الى هذا القرار الظالم واصبحوا يحصلوا على نصف راتب وحين يحصل الموظفين كلهم على نصف راتب يحصلوا على ربع راتب.

الجزاء الوحيد الذي يريده هؤلاء الأطباء الابطال والعاملين بالحقل الصحي هو رضى الله العلي القدير ورفع الظلم عنهم بوقف التقاعد المالي والحصول على حقوقهم ورواتبهم مثل باقي زملائهم في كل الوطن فأطباء قطاع غزه يعملوا بظروف صعبة ليست فقط بزمن الكورونا وانما بزمن الحروب والمواجهات الساخنة هؤلاء الابطال يستحقوا ان يحصلوا على حقوقهم المالية والإدارية.

هؤلاء الابطال لا يريدوا تصفيق لهم من البيوت ولا يريدوا شكر ولا يريدوا شهادات ودروع وصور على الفيس بوك تحكي بطولتهم وصمودهم وعملهم الصعب طوال مدار الساعة هؤلاء يحتاجوا ان يطعموا أبنائهم بشرف ويحصلوا على رواتبهم ويتم رفع الظلم عنهم .

هؤلاء وزملاء اخرين لهم من المعلمين الذين يبنوا جيل لهذا الوطن الذين يعملوا بإخلاص واتقان ينبغي ان يعود لهم حقهم وكذلك موظفو المجلس التشريعي ووزارة المالية والتخطيط ووزارة الموارد الطبيعية والطاقة هؤلاء جميعا تعبوا من هذا الظلم الغير قانوني ينبغي ان يحصلوا على حقوقهم.

لنعلي الصوت جميعا نحن لا نحتاج الى زيارة هكذا بدون رفع الظلم عن هؤلاء جميعا فلا مرحبا ولا اهلا بزيارة هؤلاء الوزراء المخصيين الذين سياتوا بايدي فارغة بدون قرارات من الأخ الرئيس محمود عباس تنهي قرار غير قانوني وظالم اعترف به رئيس الوزراء وتكافىء من يواجهوا الموت والتعب والمرض بصدور عاري يعملوا بصمت وجهد كبير ولا يحصلوا على حقوقهم منذ سنوات