المطلوب ترقية امين سر وأعضاء لجنة إقليم غرب غزه في ذكرى 9 أعوام على انتخابهم الى مستويات اكبر فقد اصبحوا اكبر من الحدث

0
979

كتب هشام ساق الله – ترددت كثيرا قبل هذا المقال بعدة أيام ماذا ساكتب وقلت اني ساتحدث مع الأخ زياد مطر امين سر الإقليم او الأخ الناطق باسم حركة فتح الأخ منذر الحايك واخرين من لجنة الإقليم بمناسبة ذكرى دخولهم العام التاسع لانتخابات لجنة الإقليم فلم اجد ان يتم ترقيتهم الى أعضاء مجلس ثوري ولجان عليا فقد اصبحوا اكبر من الحدث واصبح خبراء بدرجة كبيره استطاعوا خلال التسع سنوات الماضيه اقالة المناطق التي انتخبوهم وركبوا المناطق والمكاتب الحركية عدة مرات الصحيح ان لجنة إقليم غرب السويد كما يحلو لي ان أقول عنها فعلوا الافاعيل .

يستحق الاخوات والاخوة في لجنة إقليم غرب غزه الموجودين والذين لم يمارسوا مهامهم التنظيمية ان يتم ترقيقتهم الى مراتب تنظيمية اعلى من الموجودين عليها فالمستوى لم يعد يكفيهم فهم بحاجة الى مستوى اعلى واعلى اكثر يستحقوا باقتدار أعضاء مجلس ثوري ولجان عليا بحركة فتح واحدهم اصبح ناطق باسم حركة فتح على مستوى الحركة كلها كيف يبقى هو وأعضاء اللجنة محسوبين على انهم أعضاء لجنة إقليم غرب إقليم السويد .

منذ 9 سنوات وهناك ازمة ان هناك 4 شواغر بلجنة الإقليم وللأسف لم يتم تعبئة الفراغ الموجود لا اللجنة التنظيمية بقيادة الأخ يزيد الحويحي ولا مفوض مكتب التعبئة والتنظيم عضو اللجنة المركزية رغم ان هناك كفاءات كثيرة وعلى الخط تنتظر ان يتم تكليفها لتفعيل العمل التنظيمي .

9 سنوات ولجنة إقليم غرب غزه مواقفهم مع التنظيم الرسمي لم نسمع او نرى لهم مواقف مختلفة رغم ما مررنا فيه من إجراءات ظالمه بحق قطاع غزه لم يصدروا بيان ولم يقولوا للمايلة انعدلي كانوا طوال الوقت على خط الحياد وكانوا طوال تلك السنوات مواقفهم محابية للتنظيم الرسمي لذلك لم يزعلوا احد .

 

انهت حركة فتح في قطاع غزة مؤتمر إقليم غرب غزة، بالإعلان عن انتخاب 15 عضواً من بين 58 مرشحاً لعضوية إقليم غرب غزة. وبعد الانتهاء من عملية فرز الأصوات، أعلنت حركة فتح بغزة نتائج الانتخابات حيث فاز بعضوية إقليم غرب غزة كلاً من :-

 

1- أيمن الفار 288

 

2- رامز مطير 235 الأخ رامز سافر

 

3- سميرة ستوم 232

 

4- نرمين ثابت 229 استقالت بداية الانتخابات

 

5- خالد النجار 211

 

6- حسام أبو عجوة 206

 

7- زياد مطر 196

 

8- صبحية الحسنات 193 قيل انها استقالت او اقيلت

 

9- أحمد عايش 186

 

10- منير غبن 179

 

11- خالد الجعبري 174

 

12- مها الشيخ يوسف 173

 

13- منذر الحايك 169

 

14- سالي عابد 160 سافرت الى الجزء الاخر من الوطن للضفة الفلسطينية

 

15- وحصل كل من / محمد أبو نحل و شريف أبو وطفة على نفس عدد الأصوات 159 ، وبانتظار قرار الهيئة القيادية العليا لتبت بموضوعهم.