صدق صديقي المهندس ناهض النونو الكيان الصهيوني رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط

0
788

كتب هشام ساق الله – كتب قبل فترة اخي وصديقي وجاري وابن صفي من الصف الأول الى التوجيهي  المهندس ناهض النونو على صفحته على الفيس بوك ان المجرم الإرهابي نتنياهو رئيس وزراء العدو الصهيوني هو رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط والوكيل الحصري للإمبريالية العالمية ومنه تخرج شهادات الخلو من الإرهاب وشهادات حسن السير والسلوك والقضية لا تقتصر على صفقة القرن بل على اكثر واعمق منها اعلان الولاء والبراء لمجلس الإدارة الحاكم ولا مجال للقبول في العلن ضد وبالسر مع القضية محسومه ان يكون الجميع مع مجلس الإدارة.

كان يقال زمان ان ايران في عهد الشاه محمد رضى بهلوي هي شرطي الشرق الأوسط وقيل ان محمد أنور السادات شرطي الشرق الأوسط وذراع أمريكا فيها وقيل وقيل وقيل عن الكثير من الزعماء ولكن لا لم نصل الى مرحلة تكبير دولة الكيان الصهيوني وذرعها بشكل مخيف وجديد على انها رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط والوكيل الحصري ومن يمنح شهادات الخلو من الإرهاب وشهادات حسن السير والسلوك.

نعم الفريق عبد الفتاح برهام رئيس المجلس العسكري السوداني يريد ان يحصل على شهادة رفع الحظر عن السودان وشهادة خلو من الإرهاب وحسن سير وسلوك بالمنطقة من اجل ان تحصل السودان على حقوقها مثل دول العالم أقنعوه العربان في دولة الامارات انه الطريق لذلك الا بلقاء نتنياهو وهذا ما حدث والرجل يقول انه قام بهذا اللقاء من اجل مصلحة السودان العليا.

هذه الوقاحة الغير مسبوقة من بعض الدول العربية واولها دولة الامارات العربية من فوق الطاولة وتسابق الدول الأخرى في ان تكون الوكيل الحصري لدولة الكيان الصهيوني والكثير من الدول من تحت الطاولة ومواقفها مثل القحبة التي تريد..، وخائفة من الحبل ودول قابل رؤسائها الكيان الصهيوني مثل المغفور له السلطان قابوس بن سعيد وقبلها دعوة فرق رياضية في قطر والامارات ولقاءات سرية تمت مع عدد كبير من الدول العربية مثل السعودية والمغرب والبحرين والمخفي كثير .

تلك الدول تمادت بمواقفها الانبطاحية والمهرولة تجاه التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني واعتبارها دولة شقيقة في المنطقة استنادا الى توقيع اتفاقيات اوسلوا واتفاق وادي عربة مع الأردن وان من حقهم ان يتصلوا ويلتقوا وللأسف لم يعد هؤلاء العرب يخافوا من احد ولا يشعروا بالعار تجاه تلك اللقاءات التطبيعية والسبب ان الكل ينزلق خلف تلك اللقاءات ويتسابق من اجل نيل رضى دولة الكيان الصهيوني .

تشعر ان من يحرك تلك الدولة والحربة الموجهه ضد الامة العربية هم من العملاء الذين يعرفوا الكيان الصهيوني منذ زمن طويل ولديهم علاقات وصداقات كثيره معهم وتعاون قديم جديد مجدد هؤلاء الوسطاء العملاء لايخجلوا وليس لديهم انتماء قومي وعربي ولا أي شيء هؤلاء الوسطاء يبحثوا عن مصالحهم ومصالح معلميهم .

هذه هي باختصار صفقة القرن المعنى الذي يريده نتنياهو بصفقته رئيس مجلس الوزراء الصهيوني ورئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط وباقي خطة القرن وصفقتها هي كلام واحرف لا تستحق ان نقراها وهم يريدوا تجسيد هذه الحقيقة وانهاء القضيه الفلسطينية والتعامل مع الكيان الصهيوني على انه حقيقة بالمنطقة ودولة شقيقة والخطوة الأخرى القادمة ان تصبح عضوه في الجامعة العربية وهي أصبحت تتزعم الدول السنية التي تقف بقوه ضد ايران .

واذا ذهب نتنياهو وجاء من سيجيئ بدل عنه فهو من سيتراس مجلس إدارة الشرق الأوسط وسيكون الوكيل الحصري ويبدو اننا نتجه الى اخر الزمان الذي ينتقل مركز الثقل بالعالم من الولايات المتحدة الى القدس ودولة الكيان الصهيوني .

صديقي العزيز المهندس ناهض حمادة النونو ابوحماده مهندس مدني مثقف ثقافة جميلة ورائعه ولدية قدرات عالية بالتحليل السياسي ولا ينتمي الى أي تنظيم فلسطين خريج دولة يوغسلافيا سابقا .