تهنئة للأخ الصديق الأسير المحرر المناضل محمد ابوكويك ابوعدنان بمناسبة خطبة نجله عدنان

0
345

اتصل بي اخي وصديقي الأسير المحرر المناضل الكبير محمد ابوكويك ابوعدنان ليدعوني كي أكون ضمن الجاهة المتوجهة اليوم الى مخيم البريج للخطبة لنجلة الشاب المؤدب المهذب عدنان محمد ابوكويك قال لي اعرف انك لا تسطيع ولكن واجبي ان ادعوك وهناته بالخطوبة وقلت كلمتنا الدائمة في ذكرى الانطلاقة عاشت الفكره ودامت الثوره .

العريس الشاب عدنان محمد ابوكويك سيخطب الانسة المهذبة العروس ازهار محمد فارس ترليون مبروك للعريس عدنان والعروس ازهار راجيا من الله ان يسعدهما ويوفقهما ويتمم على خير وان يرزقهما بالذرية الصالحة الف مبروك .

أتقدم من اخي وصديقي القائد الوطني الكبير ابوعدنان والسيدة حرمة وابنائه واشقائه وعموم عائلة ابوكويك وابوموسى راجيا من الله العلي القدير ان يتمم على خير ويسعدهم ويوفقهم ويرزقهم بالذرية الصالحة واتقدم بالتهاني والتبريكات من عائلة فارس من والد العروس الاخ محمد الاخ الصديق العزيز الغالي الاستاذ ابراهيم فارس عم العروس وعموم ال فارس الكرام .

اخس وصديقي القائد الأسير المحرر محمد ابوكويك ابوعدنان اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني بتهمة الانتماء لحركة فتح وامضى في المعتقل 12 عام في سجن غزه ونفحة وعمل في اللجنة الحركية العليا لحركة فتح وهو من المداومين على الحضور لمقر الصليب الأحمر كل يوم اثنين وصاحب ضحكه مجلجلة ومميزه ورائعة وصاحب خفة ظل منقطة النظير صديق كل الاسرى والمناضلين.