انتصرت المقاومة بهذه الجولة رحم الله الشهداء وشفى الله الجرحى

0
1565

كتب هشام ساق الله – علمنا من وسائل الاعلام بان هناك هدنه سرت واكد الامر توقف أصوات الصواريخ والقصف الاجرامي الصهيوني وانتهت هذه الجولة بانتصار ساحق ماحق للمقاومة او لغرفة العمليات المشتركة رحم الله الشهداء وشفى الله الجرحى وعوض الله أصحاب البيوت والعمارات التي تم قصفها وتسويتها بالأرض عوض الله عليكم وستركم انشاء الله  ليس لنا الا الوحده الوطنيه وانهاء كل الانقسام الداخلي وحقيق المصالحه .
مره أخرى ينتصر شعبنا الذي صمد وعض على الامه وعانى كثيرا وخاصه الأطفال والنساء والشيوخ الجميع تضرر بهذا الاجرام الصهيوني وكنا ندعو للمقاومة بالنصر والانتصار على الكيان الصهيوني وايلام الأعداء كما يالمونا والحمد الله هذه المرة كانت افضل بكثير من مرات عديده وقعت وكان هناك قتلى وجرحى واصابة مباني في صفوف الكيان الصهيوني .
اعلن تضامني الكبير مع كل اسر الشهداء وعوائل الجرحى وكل من تضرر بهذا العدوان الصهيوني وادعو السلطة الفلسطينية وبمقدمتهم الأخ الرئيس محمود عباس ابومازن بالوقوف مع العوائل التي تضررت وادعو المقاومة لعمل شيء لدعم ومساعدة الضحايا المتضررين بهذا العدوان الصهيوني .
كنت أتمنى ان أكون مسئول او قيادي مهم وان اعرض مساعدات لفضائية الأقصى من استديو هات ومعدات وكنت أتمنى ان يخرج احد من قيادات فتح ويعلن أي شيء كما زاود وفعلت باقي التنظيمات حتى ولو بالبيان .
لا تؤاخذوننا ليس لنا حول او قوه وليس بيدنا أي شيء نستطيع ان نساعد فيه سوى صمودنا ورباطة جأشنا وتحملنا على جراحنا والعض على الامنا هذا ما نمتلكه فلم يبقى لنا سوى ان ندعو بالنصر للمقاومين وبالهزيمة للأعداء هذا ما نمتلكه اللهم انصر المقاومين اللهم اضرب الكيان الصهيوني بددا واحصيهم عددا ولا تبقي منهم أحدا .