اجتهم على الطبطاب واجت منك يا جامع حال الهيئة القيادية لحركة فتح

0
477

كتب هشام ساق الله – حماس الغت الوقفة الاحتجاجية لا اعلم ضد من كانت ستكون ضد الدكتور رامي الحمد الله او ضد من غمز بعينه ان يتم صرف الرواتب ولم تصرف ووزير الماليه بشاره خري يريد توقيع خطي من الرئيس محمود عباس فحركة فتح تعيش حاله من الانفصام لاتعرف اين موقفها هي مع من يستمر بفرض الحصار على قطاع غزه حتى يتم التمكين او ضد رئيس الوزراء الذي ان أوان قلعه لتعيين عضو باللجنة المركزية مكان عنه.

 

حركة فتح قالت حين اتصل احد ضباط الامن الداخلي اجت منك يا جامع سارعوا بإلغاء الفعاليه بساحة الجندي بأسرع من الصوت والصورة كان عليهم عدم التعميم حتى تصدر وزارة الداخلية التابعة لحركة حماس بيان بالمنع وينتشر جنودهم في ساحة الجندي المجهول ويمنعوا الموظفين من الاحتجاج والوقوف ضد منع رواتبهم وارزاقهم .

 

كان على أجهزة الحركة التي قامت بالإلغاء ان يتريثوا ويدعوا حماس تفعل ما تشاء تضرب تعتقل تقمع تفعل كل الذي تفعله منذ 11 سنه سنوات الانقسام فما يجري غير غريب عليهم وعلى ما يفعلونه ولن يفعلوا ما فعلوه اول أيام الانقسام والأجواء السياسية ستمنعهم من تفريق جموع أبناء فتح والموظفين بالقوة.

 

اجت منك يا جامع والسبب انهم لا يريدوا ان يظهورا بصورة المعترض على الأخ الرئيس محمود عباس الذي فوضناه سابقا ولاحقا ومستقبلا ولكن فوضناه في السياسه وبكل شيء الا رواتب موظفينا الفقراء الذين يعيشوا ظروف صعبه أولادهم لايجدوا مايسد رمقهم في رمضان .

 

نقول لأعضاء لجان الأقاليم والهيئة القيايه الاطار الذي هو داخل البكسة واحد صفر عليكم فشلتم بأول استحقاق تنظيمي جماعي منذ زمن طويل ونسجل عليكم موقف متارنب انكم الغيتم فعاليات الوقفة والتزمتم بقرار اصدر اليكم من جوال احد ضباط الامن الداخلي حتى لم يكلفوا انفسهم بإصدار بيان يقولوا ماهو سبب المنع او تضعوهم امام مسئولياتهم وليفعلوا ما يفعلوا 0.

 

حضر عدد كبير من قبضايات حركة فتح قادة الزمن الجميل الى ساحة الجندي المجهول بعضهم لا يعلم بالإلغاء واخرين حضروا تحدي لأنفسهم ولتنظيمهم ولقوى الامن الداخلي والمباحث المنتشرة في ساحة الجندي المجهول يسجلوا من يحضر ومن جاء من أماكن عديده ولم يحضر فقد أصحاب الدعوة والعلاقة.