حضور مميز ولافت ونوعي للحركة الأسيرة كوادر الزمن الجميل في كل التنظيمات

0
358

كتب هشام ساق الله – حضور لافت ومميز ونوعي للكادر الذي حضر اليوم من الحركه الأسيرة ومن كل التنظيمات الفلسطينية وبشكل واضح ومميز قبضيات حركة فتح أيام الزمن الجميل القادة الذين تحملوا مسئولية العمل التنظيمي والشبيبة والحركة الاسيره خلال فترات طويله من عمر شعبنا لازالوا كما كانوا يتوقدون همه ونشاط في ساحة الجندي المجهول للتعبير عن تضامنهم مع جموع الموظفين المهدده رواتبهم بسبب كونهم من قطاع غزه بشكل إقليمي بغيض وتميز عنصري واضح .

 

كل واحد من الحضور وحده تاريخ يستطيع الحديث عن مرحله مميزه من نضال شعبنا الفلسطيني وكل من حضر من اجل الانتصار لمواقف الموظفين الذين ظلموا من حكومة الدكتور رامي الحمد الله بالرتبة والدرجة الوظيفية اضافه الى انه مهدد بمستقبل أبنائه وعائلته وبمنعه من الحياه الكريمة بتأخير الرواتب والمس فيه وباستمرارها بحجة عدم تمكين حركة حماس للسلطة بقطاع غزه ليس هكذا تورد الابل .

 

اجمل ما سمعت ممن تحدث بداية الوقفة الأخ جمال فروانه ابوعوني الأسير المحرر الذي اكد ان هذه الوقفة هي استمرار لوقفات قادمه اقرتها حركة فتح في اجتماعها يوم امس وان وقفه أخرى ستقام يوم السبت في ساحة الجندي المجهول الساعة 11 للمكاتب الحركيه والاقاليم وفعاليات حركة فتح الرسميه احتجاج على عدم انفاذ كلمة الرئيس محمود عباس من قبل حكومة رامي الحمد الله.

 

نقابة الموظفين وزعت بيان على الحضور تؤكد فيه على التزامها بالشرعية الفلسطينية وبمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني وضرورة الغاء التقاعد المبكر والإداري والمالي الذي اقرته حكومة الحمد الله وصرف رواتب الموظفين بشكل دائم ومستمر وعدم خصم أي مبالغ منهم واحترام الموظف وحقوقه الإدارية والمالية .

 

كل احترام للأخوة والاخوات أعضاء لجنة إقليم غرب غزه الذين شاركوا وبقوه في فعاليات الوقفة الاحتجاجية وساهموا بإنجاحها والقوا كلمه ولكني لم استطع سماع محتواها كامله القاها الأخ شريف ابوطفه عضو لجنة الإقليم اضافه الى حضور مميز من كوادر ومناطق الإقليم .

 

كل الاحترام والتقدير للأخوة مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى لحركة فتح بقيادة الأخ عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأسير المحرر الأخ تيسير البرديني والاخوه الاسره المحررين من قادة الحركة الأسير داخل سجون الاحتلال وكذلك خارجه الذين دعوا الى هذه الوقفة وقادوها باقتدار .

 

حضور لافت ومميز لوسائل الاعلام الفلسطيني واجراء لقاءات جانبيه بواسطة كاميرات مختلفة الاشكال والألوان للمواقع الإلكترونية والتلفزيونات المحلية والفلسطينينه والعربيه المختلفة الحضور لافت وواضح والمقابلات على جنبات ساحة الجندي المجهول انا قمت بأجراء ثلاثة مقابلات مع وسائل اعلام مختلفة عبرت فيها عن ضرورة حماية قطاع غزه مخزون الثوره الفلسطينية والدوله الفلسطينيه هؤلاء الابطال الذين بحاجه الى دعم ومسانده وليست حصار نحن جزء لايتجزء من شعبنا الفلسطيني الكبير نعاقب لأننا من قطاع غزه بشكل إقليم وجغرافي واضح هذا لا يصح ونتمنى ان ينتهي .

 

التحريض الذين شنه البعض باسم الشرعيات المختلفة في اضعاف الحضور بالوقفة الاحتجاجية في ساحة الجندي المجهول لم ينجح كان يفترض ان تبنوا على ماهو موجود وان تكونوا جزء منه وان تبنوا وقفاتكم القادمة عليه كما عبر عنه اخي القائد الوطني ابوعوني بداية الحديث بالوقفة.

 

الحضور المميز من كوادر وقيادات ومؤسسين حركة الشبيبه في قطاع غزه اضافه الى الاسرى المحررين في مختلف المراحل الزمنيه من حياة الثوره الفلسطينيه والموظفين المتميزين وكوادر حركة فتح كان نوعي ولافت ومميز اضافه الى كوادر التنظيمات الفلسطينيه كان لافت وواضح .

 

الصور التقطها من جوالي الخاص ومن مكاني لم استطع الوصول الى الصف الأول والتقاط الصور من قرب بسبب الزحمه وانتشار وسائل الاعلام بكل مكان بساحة الكتيبه ..