رسالة الى جامعتي الازهر والاقصى بكل مستوياتها شعره من خن .. كسبه

0
625

كتب هشام ساق الله – اعرف ان القائمين على جامعتي الازهر والاقصى يخافوا من تصنيفهم انهم ضد الشرعية وانهم يتلقوا دعم من المفصول محمد دحلان لذلك افشلوا الاتفاق حول انهاء احتجاز شهادات الخريجين من جامعتيهم أقول لهم باختصار شعره من خنز… كسبه انت وبدكم تأكلوا عنب ولا بددكم تقاتلوا الناطور .

 

هذوا هذه الأموال لفك الشهادات واستفيدوا منهم وفرجوا عن الخريجين المحتجزة شهاداتهم وانهو معاناتهم هم لن يعملوا ولن يستفيدوا منها سوى هداوة البال وانتم ستستفيدون من أموالها فهي أموال تخص الشعب الفلسطيني لاعتبارات سياسيه يتم تحويلها لمحمد دحلان بصفته اداه للمخابرات الإماراتية وضمن مشروع يخص بتدمير الشرعية الفلسطينية ..

 

تلك الأموال ستصرف على أشياء كثيره ومختلفة فهي علاقات عامه لمن انضم لمحمد دحلان وجماعته اضافه الى انها تصرف على مواطن مختلفة دون ان تزيد في شعبيتهم يأخذوا خيرهم ومش حينتخبوهم كما حدث بالمرات السابقة حين كانت تكب الأموال على أبناء شعبنا.

 

أوجه ندائي للمعقلين الي بيفهموا بعيدا عن التهديدات والتلويحات باقالتهم خدوا هذه الأموال وحولوها للفقراء والغلاب واصرفوا رواتب موظفيكم واستفيدوا منها الشهادات محجوزه بالخزائن ولن تزيد ولن تقلل فهي استحقاقات لأصحابها ولن يستطيع هؤلاء تحريرها في ظل هذا الوضع الاقتصادي السيء.

 

أقول لمن يعطل هذا الامر سيكتب التاريخ انكم عطلتم شهادات زملائكم وأبناء شعبنا كبروا عقلكم واستفيدوا من الامر يكفي تمسك بشعارات فارغه المضمون وهؤلاء حين تتوقف أموال المخابرات الإماراتية لن يزيدوا واحد وسينفض من حولهم كل الأرزية والله ولي الامر .