الاستثناءات في التقاعد تهدف الى كسر القرار من خلال شراء مواقف البعض

0
535

كتب هشام ساق الله – بدا الحديث عن ان هناك خطا حدث في تقاعد الاف الكوادر العسكريين من مختلف الأجهزة الأمنية وكشف التنظيم والحل الموجود لدى هؤلاء القادة كسر حدة ردة الفعل بالاستثناءات وعمل كشوفات استثنائية يتم رفعه من اجل شراء مواقف البعض الذي لم يصدق انه تقاعد ودخلت الوساطات والاتصالات السلكية واللاسلكية الجميع يجري من اجل استثنائه.

 

هناك من يعتقد ان هؤلاء المحسوبين علينا انهم قاده يستطيعوا كسر قرار التقاعد بالاستثناءات وبكشوف أخرى ترجع من يريدوا الى الكشوفات الرسمية وانا أقول بان الامر صعب وصعب جدا ما قيل عن الاستثناءات لقادة الأجهزة الأمنية تتم بعد ان يأتي قادة الأجهزة الأمنية الى قطاع غزه ويبدوا بالعمل على الأرض يستطيع هؤلاء القادة الميدانيين ان يرفعوا لقيادتهم بانهم يريدوا فلان وعلتان كاستثناء واعادته للدوام.

 

لا تصدقوا من يتحدثوا عن الاستثناءات وعن الكشوف التي تعد فهؤلاء لا يستطيعوا ان يربطوا بأساطيرهم برابطاتهم هؤلاء عبيد ينفذوا فقط ما يوكل إليهم ولن يستطيعوا استثناء أحد وماجري الحديث عن الاستثناءات هي طريقه للحد من أي ردة فعل ولتسكيت البعض على امل ان يتم استثناء الجميع ولكن للأسف لن يتم استثناء أحد.

 

كل مره يتم فيها توجيه ضربات الى قطاع غزه والموظفين المدنيين والعسكريين يجدوا الترياق الذي يخرجهم من ازماتهم الشخصية والعامة بوجود شيء او مخرج المره هو الاستثناءات سبق ان قالوا بان المبالغ التي يتم خصمها سيتم خصمها من اجل اسر الشهداء ومن اجل مساعدة قطاع غزه وكان بالنهاية كل ما قالوه كذب واستمرت الخصومات لان الجميع سكت ولان هناك من يجري على استثناء.

 

هؤلاء يجسدوا شيء هو يالله نفسي ثم نفسي ويؤكدوا على الحلول الشخصية التي لا تحل المشكلة الأصل حتى يتوارى هؤلاء خلف هذه الاستثناءات للبعض هنا وهناك ويتركوا عشرات الاف الكوادر الذين تم رميهم الى قارعة الطريق بدون حقوق وهؤلاء الذين يتحدثوا على الاستثناءات يريدوا الهرب من القضية الكبرى ويريدوا ان يتواروا خلفهم حتى لا يظهروا عجزهم.

 

أقول لمن يبحث عن استثناء كب الفار بالزيت غنيمة على راي المثل الشعبي وأقول لهم بان الاستثناءات لن تعيدكم الى اعمالكم واستبقوا جميعا ضمن المتقاعدين ومن يتم استثنائه سيتم اختيار بديل له لان هناك قرار واضح بعدد الغنم الذين يتم احالتهم الى التقاعد حسب اتفاقات سريه وعلينه.

 

نعم نحن غنم فقط للعد والظهور بالصورة السلفي او المباشرة لا قيمة لإنسانياتنا ولا لدورنا ولا لاي شيء سوى ان يتم تنفيذ القرارات الظالمة ويصمت القادة الكبار حفاظا على مصالحهم الشخصية ونتيرياتهم وموازناتهم فهؤلاء ليسوا قاده وبل غنم مثل الغنم.

 

تعريف و معنى استثناء في معجم المعاني الجامع – معجم عربي عربي

اِستثناء: (اسم)

مصدر استثنى

بلا استثناء / بدون استثناء : لايُستثنى أحد أو شيء

إخراج من نطاق الحكم أو القاعدة ، ميزة أو حصانة تمنح أو يتمتع بها فرد أو طبقة أو نظام

( النحو والصرف ) ما دلّ على مخالفة بلفظ إلاّ أو إحدى أخواتها حضر الطلاب إلا محمدًا ،

اِسْتَدْعَى جَمِيعَ أَصْدِقائِهِ بِلاَ اسْتِثْنَاءٍ : دُونَ تَمْيِيزٍ

القَاعِدَةُ وَالاسْتِثْنَاءُ : الحَالَةُ التِي تَخْرُجُ مِنَ الحُكْمِ أَوِ القَاعِدَةِ العَامَّةِ حَضَرَ الجَمِيعُ بِاسْتِثْنَاءِ وَاحِدٍ : إلاَّ وَاحِداً

فِيمَا عَدَا بَعْض الاسْتِثْنَاءاتِ : فِيمَا عَدَا بَعْض الحَالاَتِ الشَّاذَّةِ عَنِ القَاعِدَةِ العاَمَّةِ

أدَوَاتُ الاسْتِثْنَاءِ هِيَ : إِلاَّ ، غَيْرُ ، سِوَى ، عَدَا ، خَلا ، حَاشَا

اِستثنى: (فعل)

استثنى يستثني ، استثنِ ، استثناءً ، فهو مستثنٍ ،

اِسْتَثْنَى مِنَ الحَاضِرِينَ رَجُلَيْنِ : اِسْتَبْعَدَهُمَا ، أَقْصَاهُمَا ، أَخْرَجَهُمَا مِنْ مَجْمُوعٍ لَمْ يَسْتَثْنِ أَحَداً

استثنى الشَّيءَ : أخرجه من قاعدة عامة أو حكم عامّ : لم يقولوا : إن شاء الله

استثنى فلانًا : أخرجه من حكم غيره استثنى فلانًا من الدعوة