مقابلات الوظيفة يجب ان يكون لديك واسطة قوية وقبول العمل واسطة اقوى

1
381

كتب هشام ساق الله – ما ان تفتح شركه او مؤسسه في قطاع غزه حتى يندفع الاف الشباب والشابات لتقديم طلبات وظيفه لها الغريق يتعلق بقشه كما يقول المثل ويتم انتظار المقابلات ولكن يجب ان يكون معك واسطه قويه والواسطه تتمحور في أسماء عائلات بعينها والتوظيف بهذه الشركة لا يكون الا بواسطه اجمد اضافه الى القدرات المختلفة والأولوية للواسطة.

 

أسماء عائلات الأولوية لهم لكون كبار منهم هم مسئولين تلك الشركات مفتاح المقابلة يجب ان يكون من هذه العائلات الامل يكبر لدى هؤلاء المتقدمين بعد المقابلة والكل يبدا بالبحث عن واسطه اثقل من اجل التوظيف اضافه الى القدرات المختلفة هذا هو نصيبنا في هالبلد والي ما اله واسطه الله سهل عليه والقلب داعيله .

 

من أراد ان يبني مؤسسه تعمل باخلاق ويكون بديل لما هو فاسد وموجود عليه ان يتبع طرق التنافس الحر واختيار الأفضل الذين لديهم قدرات فجميع الخريجين ينتظروا المقابلات والامتحانات وكل الشروط ومستعدين لدورات طويله وقصيره ورواتب أيضا مختصره المهم ان يعملوا ويخرجوا من حالة الإحباط التي يعيشوها .

 

الي ما اله واسطه من هؤلاء او معرفه او أي شيء يبقى ينتظر ويربي الامل عله يجد فرصته بعد فتره أتمنى ان تتساوى فرصة التوظيف بين الجميع وان يتم التعامل بنظام المسابقه والأفضل يفوز وصحتين على قلبه  وغزه صغيره والاضواء مسلطه عليكم وعلى كل من تقبلونه يستحق او لايستحق.