نعي الأخت المناضلة صفاء عبد الرحيم بكر “بدوي ” ام حافظ

    0
    603

    رحم الله الأخت المناضلة صفاء عبد الرحيم بكر ” بدوي ” ام حافظ بعد رحله ومعاناه طويله مع المرض حيث أصيبت بمرض السرطان وتلقت علاج في مستشفيات القدس المحتلة ومستشفيات مدينة غزه عانت كثيرا مع المرض وشاء الله ان تتوفى اليوم مع صلاة العشاء رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون سيتم الصلاه عليها بعد صلاة الجمعة في مسجد ابوحصيره ويتم دفنها في مقبرة ال بكر خلف تموين البحر.

    المرحومة المناضلة صفاء بكر ام حافظ احدى ناشطات حركة فتح في مخيم الشاطئ للاجئين وتزوجت مطلع حياتها الشهيد الأسير المناضل فايز بدوي ابوحافظ وانجبت منه الأخ الصديق المناضل حافظ بدوي وشقيقته فرانسواز كاستمان حيث اطلق والدها عليها اسم الشهيد الفرنسيه فرانسواز كاستمان استشهدت مع مجموعة برج البرجنة استشهدوا في اشتباك مع البحرية الصهيونية.

    والمغفور لها ام حافظ تزوجت من شقيقه نافز بدوي وانجبت منه الشهيد فايز بدوي الذي استشهد اثناء انقسام حماس والشاب محمد وشقيقه خالد اضافه الى عدة بنات.

    أتقدم بالتعازي من الصديق العزيز الأخ حافظ فايز بدوي في السويد بوفاة والدته كما أتقدم بالتعازي من أصدقائي الأعزاء ال بكر الكرام جميعا وفي مقدمتهم اخي الحبيب الصديق العقيد ماهر بكر وشقيقه العزيز خضر ابورحيم وعبد الكريم وانسبائهم واصدقائهم بمصابهم الجليل انا لله وانا اليه راجعون.

    العزاء في حي تل الهوا خلف مطعم الجرجاوي