تحرير غزه لا يمر الا على جماجم ابناء حركة فتح والحركه الوطنيه

0
423

كتب هشام ساق الله – ياعالم ياهو فهموني كيف سيتم اخضاع حركة حماس في قطاع غزه والضغط عليها من خلال موظفين حركة فتح والحركه الوطنيه الذين سيتم احالتهم للتقاعد وكيف ان هذه القرارات مؤقته وسيتم إعادة النظر فيها كل ماتقوم به الحكومه هي قرارات نهائيه والي بتوفره الحكومه من قطاع غزه يذهب لموظفين جدد في الضفه الغربيه .

فهموني كيف تقروا بيان الناطق باسم الحكومه وماذا يقول هذا الرجل نيابه عن حكومته العنصريه التي تميز بين أبناء الوطن وتتخذ إجراءات كان اجدر ان اتخذتها قبل 11 عام بداية انقلاب حركة حماس لا ان تتخذ هذه الإجراءات وحماس قويه وصعب كسرها والضغط عليها ماهو البعد لاحالة هذا الكم الهائل من الموظفين الى التقاعد بشكل مفاجئ كنا ننتظر إحالة العسكريين على التقاعد ولكن يبجو ان الجميع على الطريق .

بدي تقولولي كم قرار اتخذته الحكومه الفلسطينيه من خصم علاوة الاشراف والقياده والمواصلات ثم خصم 30-40 بامائه والان يتم تتويج الهجمه بالتقاعد المبكر ماذا سيؤثر القرار على حركة حماس القرار يؤثر ويدمر حركة فتح وينهي قاعدتها الشعبيه يبدو ان الحكومه والرئاسه نفضوا أيديهم من قطاع غزه وبالنهايه يعايرونا انهم يدفعوا نسبه من الموازنه لاتمنوا علينا باسلامكم فالاموال تجبى من تجار قطاع غزه ضمن الضريبه المضافه واشياء أخرى .

الإجراءات التي تتخذ كلها لاتؤثر على حركة حماس ولن تثنيها عن مواصلة سيطرتها على القطاع بدل القيام بتعذيب أهالي القطاع وتدمير حركة فتح والنواه الصلبه لها من الموظفين المدنيين والعسكريين فحركة حماس تقول ياوردي ياخيبتيه وبالنهايه تكسب فهي توجه اعلامها للدول العربيه والاسلاميه .

هذ الكم الكبير سيتم احالتهم للتقاعد بصوره هائيه وبدون أي تراجع ومن سيظلم أولادهم وبناتهم وعوائلهم ولن يؤثر على حركة حماس لا هذا الاجراء ولا غيره ولسان حالهم يقول لحم كلاب في ملوخيه وشمتان فرحان خاطري عندك المهم موظفينهم واداراتهم من سيكسب بالنهايه حين تتم المصالحه واللعب على الازمات واهمها جثث أبناء حركة فتح .

أقول للاخ الرئيس القائد العام ان دائرة محيطيك من مستشارين السوء لايعرفوا الوضع في قطاع غزه وهؤلاء يذهبون بنا الى التهلكه لن يبقى معنا احد وسيذهب الجميع اما لحركة حماس انتقاما من قيادتك او الى دحلان وهما الان في قارب واحد .

نص الخبر المتسرع ولغبي الذي اطلقه الناطق باسم الحكومه والذي يحظى بحاله من الغضب والغثيان لكل أبناء حركة فتح والجميع يسال ماهو موقف التنظيم وانا أقول تنظيم مين في العالمين للأسف جماعه مخصيين يمارسوا الهبل والتمييز العنصري وحركة فتح في طريقها للنهايه والزوال في قطاع غزه لن يبقى لها عنصر واحد فهي تاكل أبنائها مثل القطه والحيوانات .

الحكومة تقرر إحالة 6145 موظفا في المحافظات الجنوبية إلى التقاعد المبكر

رام الله 4-7-2017 وفا- قررت حكومة الوفاق الوطني، في جلستها اليوم الثلاثاء، إحالة 6145 موظفا في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) إلى التقاعد المبكر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، أن الحكومة شددت على أن هذا الإجراء والإجراءات السابقة وأية إجراءات أخرى قد تتخذ في هذا الإطار، هي إجراءات مؤقتة ومرتبطة بتخلي حركة حماس عن الانقسام، ووقف كافة خطواتها في هذا الإطار والتي تقود الى الانفصال.

وأكد المتحدث الرسمي أن المدخل الوطني لإنهاء الانقسام يتمثل بتطبيق رؤية الرئيس محمود عباس بحل ما تسمى اللجنة الإدارية، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من تحمل مسؤولياتها كاملة في قطاع غزة كما اتفق عليه وطنيا، والاستعداد للذهاب للانتخابات العامة.

كما تعهدت الحكومة في جلستها بأنها سوف تعود عن كافة إجراءاتها التي اتخذتها في حال تراجعت حركة حماس عن خطواتها الانفصالية، وأكدت أنها سوف تتحمل كافة مسؤولياتها في قطاع غزة وأنها على استعداد للوصول فورا الى القطاع ومباشرة عملها عند إعلان حماس موافقتها على إنهاء الانقسام والعمل الصادق على استعادة الوحدة الوطنية.

وشددت الحكومة على أن حركة حماس تجبي مئات ملايين الشواقل شهريا ولا تعيدها إلى الخزينة العامة، في الوقت الذي تخصص الحكومة أكثر من 450 مليون شيقل شهريا الى المحافظات الجنوبية .

ــ