مناشده الى الأخ الرئيس محمود عباس والاخ ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة حفظهما الله ورعاهم

0
1098

أرسل لي الأخ زاهر يوسف عبد المعطي مشتهي رسالة يناشدني بنشر مناشدته للأخ الرئيس القائد العام محمود عباس والاخ ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة بإعادة قيوده بالسلطة الفلسطينية على الساحات الخارجية بسبب احتياج ابنه  الى علاج طبي يتلقاه في فرنسا متمنيا ان يتم تنفيذ قرار الأخ الرئيس الذي وقعه له وسبق له ان التقى الأخ رئيس جهاز المخابرات العامة في فرنسا ووعده بتنفيذ القرار الذي تم توقيعه وإعادة قيوده.

لماذا ينفذ قرار الرئيس إلى أبناء المسؤولين. ولا ينفذ قرار الرئيس إلى أبناء الشعب والمناضلين. هل يوجد فرق بينهم. عندما يصدر لى قرار من الرئيس بإعادتي على قيود السلطة على الساحات الخارجية وتفاجئ بقرار بعد يوم من اعادتي و في نفس القرار بإحالتي على التقاعد على الرغم من معرفتهم بأن قانون التقاعد لا ينطبق على  .

 لمصلحة من هذا القرار ومن المتسبب فيه وهل لأني فقط من سكان قطاع غزة أم لأحقاد من أصحاب النفوس القوية. هل لا يوجد احترام إلى قرار الرئيس.  أو هل يوجد غضب على أبناء غزة إذا حصلوا على قرار من الرئيس وبالذات في الساحات الخارجية. مع العلم بأني حصلت على القرار من الرئيس من 1/5/2015 وصدر أمر إداري لي ولحتي الآن لم ينفذ. وانا لا اعترف بتقاعدي لأنه لا ينطبق على شروط التقاعد ولذلك لن أتنازل عن حقي ولن اسمح بأن قرار الرئيس ينزل على الأرض حتى لو كلفني هذا الشي حياتي.

 

ارجو من سيادتكم ان يتم بحث امري وانصافي وإعادة قيودي على الساحات الخارجية.

 

زاهر يوسف عبد المعطي مشتهي