لا احد متجنح فاز بانتخابات تنظيميه وكل مايقال هراء وكذب وافتراء عليهم

0
358

كتب هشام ساق الله – بين الفينه والفينه ياتي متفزلك ويقول فلان متجنح كان على علاقه مع محمد دحلان المفصول من حركة فتح سابقا وفاز هذا الرجل بالانتخابات اما بالاقليم او بالمكتب الحركي واستطاع ان يتجاوز كل العقبات والمؤتمر كان سيد نفسه هو من فرز وكل الحضور هم ابناء حركة فتح ولائهم لدماء شهداءها وللقائد العام القائد محمود عباس ابومازن .

 

المتفزلكون الذين يصفوا ويقسموا ويحاولوا ان يجدوا ثغره هنا وهناك من بين اعضاء المؤتمر السابع لحركة فتح من اجل اقصاء هذا الكادر او تلك المناضله بحجة التجنح وتعيين بدلا عنها حتى يضمنوا ان يعينوا اخرين بدلا عنهم من جماعتهم ويضربوا عرض الحائط نتائج المؤتمرات التنظيميه المحترمه التي عقدت في قطاع غزه وافرزت خيرة كادر فتح المنتمي للحركه .

 

المتجنحون معروفون لهم اطارهم التنظيمي ولهم فعالياتهم يقوموا بها ولا يخجلوا من طرح مواقف التصحيحيه ويقولوا كلمتهم برجوله امام الجميع لايهمهم ان يتم فصلهم او قطع رواتبهم اصبحوا اصحاب مبداء وموقف لايتنازلوا عنه ابدا وهم جميعا يطالبوا بوحدة الحركه وانهم دفعوا براس المال وانهم ناضلوا في صفوف الحركه ولهم الحق في بتني مواقف مغايره للمواقف الاخرى التي يتباها الاخرين .

 

ان يتم فرز اعضاء المؤتمر السابع المنتخبين من قبل أي كان من كادر حركة فتح جريمه جديده تضاف الى الجرائم السابقه باقصاء الكادر المنتخب المحترم في حركة فتح هؤلاء كتبت فيهم تقارير الى الاجهزه الامنيه من قبل عناصر مايسموا انفسهم الحريصين اكثر من الازم على حركة فتح هؤلاء الذين يدمروا الحركه من كثر حرصهم عليهم ويفتتوا صفوفها .

 

المنتخبون من اعضاء لجان الاقاليم جميعا وامناء سر المكاتب الحركيه واعضاء المكاتب الذين انتخبوا هم ابناء لحركة فتح هم ابناء الشرعيه التنظيميه الحقيقيين الذين خاضوا الانتخابات ونجحوا ووصلوا الى ماوصلوا له بالطرق الديمقراطيه لا ارى احد منهم موالي لهذا او ذاك هؤلاء ابناء حركة فتح .

 

لاتخربوا ساحة قطاع غزه التنظيميه ولاتفتتوا عضد القاعده التنظيميه بدل الحديث عن المتجنحين تحدثوا عن من سيخوض باسمكم الانتخابات للجنه المركزيه والمجلس الثوري اضبطوا العمليه ولا تتركوها مفتوحه كل يغني على ليلاه وبالنهايه يترشح عن قطاع غزه من لايمثلها ونعود الى المربع الذي عدنا اليه بعد المؤتمر السادس .

 

كلنا ابناء حركة فتح المتجنحين معروفين واحد واحد كفى هؤاء وكفى تخريب بانتقاء هذا وتعيين هذا بديل عنه لا تخربوا ساحة قطاع غزه التنظيميه لازال فيها خير يمكن ان يتوحد الجميع وحين تظهر اسماء اعضاء المرتمر السابع اجتمعوا وقرروا من سيمثلكم بدل التعيين والتحالفات واخراج بالنهايه ممثلين لانرضى عنهم في قطاع غزه .