رحم الله الشاب ايمن عماد الحلو واسكنه فسيح جنانه

0
531

كتب هشام ساق الله – اليوم انتقل الى رحمة الشاب الرائع ايمن عماد الحلو بعد رحله مع مرض السرطان بعد ان اصيب به قبل عام تنقل بين المشافي داخل فلسطين والشفاء حتى اتته منيته وتوفي رحمه الله انا لله وانا اليه راجعون راجين ان يكون مع النبيين والشهداء والصديقين وحسن اولئك شهيدا ونحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله احد .

 

الشاب ايمن عمل في لجنة الصليب الاحمر الدولي منذ 8 سنوات بعد ان تخرج من جامعة الازهر قسم برمجة حاسوب وخلال الحرب والعدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزه كان ايمن في الصفوف المتقدمه الاولى مع العدو الصهيوني ضمن مجموعات الصليب الاحمر الدولي العامله تحمل عبىء اخراج اهالي حي الشجاعيه في المجزره التي نفذت خلال الحرب وبقي عدة ايام يعمل من اجل اجلاء الجرحى والشهداء بالمكان وتعرض الى استنشاق الغازات السامه الصهيونيه خلال فترة عمله .

 

قبل عام شعر بتوعك صحي واصبح يقذب من صدره الدم وتم تحويله للعلاج داخل المستشفيات الصهيونيه في فلسطين المحتله وتلقى علاجه في هداسه عين كارم وعدة مستشفيات اخرى وانتشر المرض معه ولاقى ربه في مدينة غزه رحمه الله واسكنه فسيح جنانه .

 

المرحوم ايمن متزوج ولديه ثلاث ابناء الاولى مريم وسماها على اسمه والدته تبلغ 7 سنوات وميار 6 سنوات وعماد سنتين ونصف وهو مواليد مدينة غزه لاسره غزيه سنة 1981 .

 

رحم الله الشهيد ايمن ونحسبه عند الله شهيدا ولا نزكي على الله احد انشاء الله

 

تعازينا الى والده الاخ عماد الله يصبرك ويثبتك ويعوض خير بابناء المرحوم المغفور له الاخ عماد وتعازينا الى عائلة الحلو كل باسمه ولقبه وصفته وانا لله وانا اليه راجعون

 

تقبل التعازي خلف برج غزه المركزي مقابل المرجعيه الحركيه العليا لحركة فتح