الباص طالع طالع يانقابة الصحافيين تضامنوا الى جانب الاسير عمر نزال مع باقي الصحافيين المعتقلين اكتبوا اسمائهم على الاقل في بيانكم

0
327

كتب هشام ساق الله – انا لست ضد التضامن مع عضو الامانه العامه لنقابة الصحافيين عمر نزال فهو صديق وزميل المجموعه التي تقود نقابة الصحافيين وشريكهم ورفيقهم بالنقابه طالما انتم تقوموا بحمله لاطلاق سراح نزال تضامنوا وطالبوا بالافراج عن كل الصحافيين المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني ايضا هؤلاء زملاء وينبغي الدفاع عنه وتسليط الاضواء على قضاياهم العادله ويجب ان يتم الافراج عنهم كان عليكم ان تسموا اسمائهم جميعا كما فعلتم مع نزال  .

 

نعم اصبحت نقابة الصحافيين تنافق كثيرا بغزه وبالضفه الغربيه وغابت عنها البوصله فهم سيقيموا يوم غدا الاثنين حفل تكريم للاخ الدبلوماسي مجدي شقوره وانا احترم الرجل ولكن من سيقوموا بهذا التكريم يهدفوا لعمل علاقات عامه اكثر منها تكريم فهم يصرفوا اموال النقابه باتجاهات مختلفه واخر همهم هم الصحافيين كثيرا من الصحافيين والكتاب بحاجه الى تكريم ودعم ومسانده ولكن للاسف مايسيطر عليهم هو النفاق والكذب الاعلامي .

 

الباص طالع طالع على راي المثل تضامنوا مع باقي الصحافيين المعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني واعملوا حملة تضامن مع الصحافي والكاتب والشاعر مهيب النواتي المعتقل في سجون سوريا منذ مايقارب الست سنوات بشكل متواصل وحتى الان لامعلومات عنهم .

 

هناك 20 صحافي معتقل في سجون الاحتلال الصهيوني اضافه الى المعتقل الصحافي عمر نزال كان عليكم ان تقوموا بحمله مسانده ودعم لهم والمطالبه بالافراج عنهم مثل نزال ولكن للاسف هناك كوسه وخيار وهناك نفاق واضح في التعامل مع الزملاء بشكل مختلف عن الاخريين المعتقلين يمكن بنفس المعتقلات .

 

هناك مكان في بيان النقابه لذكر ال 20 صحافي المعتقلين مع الصحافي الكبير عمر نزال كان عليكم ان تذكروا اسمائهم الى جانب اسمه

 

قيادة نقابة الصحافيين في قطاع غزه الغير منتخبه غادرت الى الضفه لكي تكون الى جانب القياده يبحثوا عن وظائفهم ومواقعهم ومناصبهم واخر همهم الصحافيين في قطاع غزه الذين يعانوا من حماس ومن الحصار المفروض منذ 10 سنين وهناك الاف كل عام يتخرجوا لايوجد لهم فرص عمل ولا اماكن للتدريب ولا أي شيء ولا احد يهتم بهم خساره مقر النقابه يدفع ثمنه بدون نشاطات وفقط يتردد عليها عدد قليل من الصحافيين .