انا ضد المفصول من حركة فتح محمد دحلان ولكني ايضا لست مع الشرعيه الكذابه

0
305

كتب هشام ساق الله – سالني عدد من الاخوه لماذا لم تكتب عن انتخابات اقليم شرق غزه وقلت لهم اني مع حركة فتح لست مع محمد دحلان ولا مع من يسموا انفسهم بجماعة الشرعيه الكذابه فكلنا مع الاخ الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح ولكنني لست مع ايتام وبقايا نبيل شعث ومن يقودهم من الخلف من اسماء ومسميات ولست مع من يبثوا الكراهيه والبغضاء والتشاحن ومن لايطرحوا السلام على الناس .

 

اقولها انا لست مع محمد دحلان المفصول من حركة فتح هذا الذي يستغل قضية ضعف اللجنه المركزيه المخصيه لحركة فتح والهيئه القياديه لكي يبني مجد وحشد ومكانه وهو يسترزق في دولة الامارات العربيه يقودها جماعته من خلال وكلاء من بعيد ويقوم بضخ اموال من اجل انشقاق قادم في حركة فتح يستفيد من كل شيء ليحوش لفادي واشقاءه ويورثهم بيوم من الايام لايمتلك برنامج ولا موقف ويتعامل مع مكامن الضعف في اللجنه المركزيه والهيئه القياديه العليا لحركة فتح .

 

لست مع من يسموا انفسهم بالشرعيه هؤلاء الذين يحاولوا ان يحيوا ميت من جديد ويعيدوه من جديد للحياه التنظيميه بعد ان ابتعد 10 سنوات عن الحركه بكل مافيها والان يريد ان يعود باسم الشرعيه هذه الشرعيه الكذابه التي يقودها كثيرون ضد قطاع غزه ومع تفسيخه وتمزيقه من اجل ان يصعد القيادات الضعيفه كي يستمروا في اضعاف حركة فتح في قطاع غزه .

 

هؤلاء الذين يسموا انفسهم بجماعة الشرعيه الكذابه ايتام وبقايا مرحلة نبيل شعث اسوء مرحله في تاريخ حركة فتح في قطاع غزه الذين مزقوا الحركه ويريدوا اقصاء كل من ليس معهم من ابناء حركة فتح كل من لن ينتخبهم ويعرفهم بحق كم كادر تم ابعاده عن مؤتمرات الحركه وكم كادره تم ابعادها في ظل استجلاب نسائهم وابنائهم الى المؤتمر اين كان هؤلاء جميعا ساعات الخطر عن الحركه .

 

الذين يبثوا الكراهيه ويبعدوا المحبه عن حركة فتح ليس هؤلاء هم جماعة الشرعيه الذين يبثوا الكراهيه والبغضاء ولا يطرحوا السلام على ابناء الحركه المختلفين معهم هؤلاء ليسوا جماعة الشرعيه الذين يمزقوا حركة فتح هؤلاء ليسوا مع الشرعيه الشرعيه ان تعود المحبه والاخوه الى حركة فتح وان يتم وضع الرجل المناسب بالمكان المناسب هؤلاء هم جماعة الشرعيه .

 

سنظل نقول لسنا مع دحلان المفصول من حركة فتح الذي لايمتلك موقف ولا برنامج تنظيمي ولسنا مع هؤلاء الذين يدعو الانتصار في معركه لم يخوضها الا هم وكثير ممن كانوا معهم ولكنهم باقوا بهم على اول كوع من اجل الاستزلام ومن اجل ان يحسموا معارك فارغة المعنى والمضمون .

 

لايجوز ان يتكون اقليم من 35 منطقة تنظيميه جرت فيه انتخابات شكليه ل 20 منطه ولايجوز ان يتم ضم عسكريين ورفض ضم عسكريين اخرين كثير منهم كان محكوم بالمؤبد ضم اعضاء كان يهربوا من المعارك والعمل التنظيمي ويتم لفظ كوادر من الحركه تحملوا عبى مراحل تاريخيه كثيره في حركة فتح .

 

بحثت بالاعلام الرسمي لحركة فتح عن خبر مكتوب في المواقع التي تتلقى تمويل من حركة فتح لم اجد أي خبر ومن نشر خبر الفوز لاقليم شرق غزه هم مواقع محمد دحلان المفصول من حركة فتح .

 

وبالنهايه اقول كل الاحترام للمقاولات التنظيميه التي تمارس بعيدا عن النظام الاساسي لحركة فتح فقط من اجل ان يتم تنفيذ هذه المقاولات واستعدوا لمقاولات في اقليم الشمال واقليم رفح ستجري انتخابات بشكل سريع وقد تم تجميد النظام الاساسي وكل الاعتراضات السابقه وتم تسوية الامر فالشعور بالصلاحيات وقوتها تدفع البعض من اجل ان يخالفوا قناعاتهم ويقوموا بمقاولات سرعيه لانجاز المهمه الموكله لهم من بعد .

 

ان الاوان ان يخرج ابناء حركة فتح ويشكلوا تيار وطريق ثالث يتوحدوا من اجل مواجهة مؤامرات اللجنه المركزيه ويتم اقصاء هؤلاء المنزرعين بداخل الحركه للابد الذين يقصوا الشباب والكفاءات وكوادر الحركه من اجل استمرار مصالحه وارتزاقهم من موازنات الحركه المحروم منها ابنائها الحقيقيين .

 

ان الاوان ان يخرج من بين اوساط الحركه كادرها الذي تحمل مسئولياتها خلال مراحل مختلفه من عمر الثوره الفلسطينيه وبدايات السلطه لكي يقودوا بدل هؤلاء اصحاب الملايين والمتكرشين الذين اساءوا للحركه كثيرا ابتداء من محمد دحلان ومرورا بكل اعضاء اللجنه المركزيه السيئين الذين تامروا طوال فترات الانقسام الفلسطيني الداخلي ضد قطاع غزه وكوادره وموظفينه وفعلوا الافاعيل بهم اكثر مافعلت حركة حماس .

 

ان الاوان ان يتم عمل دورات اميه تنظيميه لمنتسبي الشعب والمناطق والاقليم فهناك من لا يعرف شيء عن حركة فتح تم جلبهم فقط من اجل الاستزلام والتصويت لمن قاموا بتركيب المؤتمرات ان الاوان ان يتم اطلاعهم ولو بشيء قليل من المعلومات حتى لايفضحونا امام التنظيمات الاخرى .