سلامات للصديق الحاج احمد حامد القرم ابوجهاد وتمنياتنا له بالشفاء العاجل

0
420

كتب هشام ساق الله – اتصلت اليوم على صديقي القديم جدا الاخ المناضل الحاج احمد حامد القرم ابوجهاد للاطمئنان عليه بعد ان علمت انه اجرى عملية قسطره في مستشفى الحياه في مدينة غزه اطئننت عليه وبعد محاولات وافق ان اكتب عنه فهو لايحب الكتابه والظهور هكذا رجال الامن السابقين .

 

اخي احمد طمانني على صحته ضحكنا كثيرا وتحدثنا عن ايام الشباب وذكريات علاقتنا منذ ان كان طالب في المرحله الثانويه وكنت في حينها انا مسئول الطلاب الثانويين في اللجنه اللوائيه في شمال قطاع غزه وكان من اوائل الشباب الذين التحقوا بصفوف حركة الشبيبه وكان من اروع الشباب وانشطهم .

 

بعد حصوله على الثانويه العامه من مدرسة فلسطين سافر بصعوبه الى المانيا الشرقيه لدراسة الهندسه البحريه وكان جاهز للنشاط في اتحاد الطلاب وحركة فتح والتحق بجهاز الامن الموحد مبكرا اثناء دراسته فخاله الشهيد المرحوم اللواء امين الهندي وحين ترى احمد ترى الاخ امين كيف لا والمراه تكاد ان تلد اخاها رحم الله الاخ امين الهندي واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رحيما .

 

انتقل الاخ احمد على الساحه الليبيه واعتقله النظام الليبي وحكم عليه بالاعدام بسبب حيازته اسلحه ومتفجرات كان ينوي ارسالها الى الوطن المحتل انذاك حيث تدخل بقوه الشهيد الرئيس ياسر عرفات مع العقيد الليبي واستطاع بعد اعتقال طويل ان يتم اصدار عفو عنه وغادر ليبيا الى تونس حتى عاد مع طلائع قوات الثوره الفلسطينيه الى قطاع غزه .

 

عمل الاخ ابوجهاد في صفوف جهاز المخابرات العامه في اكثر من مكان وموقع وكان احد الرجال الامينين لهذا الوطن وكان دائما يعمل بصمت وهو الان برتبة عقيد بالجهاز ومن الكادر المؤسس للجهاز الذي لم يخرج الى التقاعد المبكر حسب المرسوم الرئاسي عام 2008 .

 

الاخ احمد عديل ابن العم الدكتور نصر ساق الله ولديه من الابناء جهان وفرح ومحمد ويوسف وكريم رحم الله والده العم ابوعماد وتحياتنا للاشقائه عماد ومحمد والعائله الكريمه الف سلامه عليك ياحاج وانشاء الله لسه شباب وتعود من جديد لحياتك .