هاردلك لشبيبة فتح في جامعة بيرزيت مشكلتنا باللجنه المركزيه لحركة فتح

0
430

كتب هشام ساق الله – اوجه كل التحيه والتقدير الى قيادة حركة الشبيبه الطلابيه في جامعة بيرزيت جامعة الشهداء هذه الحركه الاصيله بالتتابع في حركة فتح والذي عملت الاجيال كلها منذ بداياتها بالتتابع ليكونوا رافعه لحركة فتح ودائما هم بالمقدمه المشكله اخوتي واخواتي ليست بكم عملتم ما كنت تستيطعوا عمله المشكله في اللجنه المركزيه لحركة فتح وبمواقفها الي بتخزي وعدم وجود رؤيه ولو كنت فزتم بهذه الانتخابات فانه حمل كاذب ولا يدل على واقع حركة فتح الحقيقي .

 

احزنني عدم حصولك على التميز والتفوق الذي ينبغي ان تتمتع به حركة فتح دوما احزنني عملكم وجهدكم ومحاولاتكم بالدفاع عن هذه القياده الضعيفه المهترئه شعرت بشعوركم فلدينا تجربه في الجامعه الاسلاميه ومحاولات كثيره حاولنا خلالها الفوز رغم ان الحركه كانت ايامنا حركه قويه ومناضله ومثاليه شعرت بحزنكم واتعاطف معكم واقول لكم هارد لك

 

للاسف قيادتنا تعيش حاله من الانفصام بالشخصيه يطالبوا ابناء حركةف تح بالفوز بانتخابات الجامعات المختلفه وهم يقوموا باداء سيء على الارض من خلال تصريحات متناقضه مختلفه الكل داقق بالكل وجولات من التامر والمخازي تنشر على وسائل الاعلام الفلسطيني لهذا التناقض وهذه الفضائح المتتاليه .

 

كيف يمكن ان تفوز حركة مناضله مثل حركة الشبيبه الطلابيه بجامعة بيرزيت وقادتها في اللجنه المركزيه يحبوا مطربين صهاينه ويتشدقوا بعلاقاتهم ومخازيهم الواحد تلو الاخر هؤلاء لايعرفوا بان تصريحاتهم بوسائل الاعلام الموجهه للمجتمع الصهيوني ا يضا يتابعها ابناء حركة فتح ايضا ويحرجوا من تصريحات قادتهم ولا احد يستطيع تبرير تلك المخازي .

 

كيف يمكن ان تواجه حركة فتح المناضله مثل حركة الشبيبه الطلابيه بجامعة بيرزيت تنظيم يدعي انه مقاوم ويؤيد المقاومه ما انطلقت به حركة فتح قبل نصف قرن وسنه وكانت يومها الوحيده على الساحه تقدم الشهيد من قادتها تلو الشهيد واليوم قادتها ينسقوا امنيا ويلتقوا الصهاينه وهناك من هم غارقين بالفساد حتى النخاع ضمن سياسه ممنهجه اصبحت تسيء لحركة فتح .

 

كيف يمكن ان تفوز حركة فتح وهي مفتته مقسمه يمارس قادتها التمييز الجغرافيه بضلم قطاع غزه وكادره التنظيمي ويعمق الهوه الموجوده اقليميا في الوطن كيف يمكن ان يفوزوا وقادتها المتمثلين باللجنه المركزيه يضربوا امثال متتاليه ويوميه من سوء الاداء والخلاف الواضح والكل داقق بالكل .

 

نعم قيادات وكوادر حركة الشبيبه فعلوا كل ماباستطاعتهم وحاولوا وحوروا الكلام وحاولوا ان يدافعوا عن حركة فتح بالعوده الى الماضي والتاريخ التليد للحركه ولكنهم وجهوا بماضي وتاريخ واعلام مفتت يكشف فضائح وسقطات الكثير من قيادات الحركه وهذا الفساد المستشري .

 

حماس ليست قويه ولكن اداء حركة فتح وتنظيمها ضعيف جدا لدرجة ان كوادرها لايستطيعوا الدفاع عن هذه الحركه المناضله امام هؤلاء الفشله من اعضاء اللجنه المركزيه المحسوبين علينا بانهم الخليه الاولى رحم الله الشهيد ياسر عرفات والقاده الاوائل الذين يشكلوا الان نصاب بالجنه الذين كانوا جميعا فوق الشبهات امام هذه السقطات المتتاليه في قيادات واعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح .

 

والقطب الديمقراطي المتمثل بفصائل منظمة التحرير والعلاقه مع حركة فتح يتوجب ان يتم دراسته من قبل الحركه وانصارها وقيادتها ينبغي فتح حوار مع هذه التنظيمات ليتم الاتفاق على برنامج الحد الادنى من البرنامج الوطني .

 

للاسف مجتمع بيرزيت النموذج الحي للمجتمع الفلسطيني المثالي التواق الى المزاوجه بين النضال والشفافيه والبعد عن الفساد والاداء الجيد على الارض يجعل من حركة حماس تفوز لانهم لم يجربوها ولم يجربوا ادائها كما جربناها في قطاع غزه لازالت حماس التغيير والاصلاح رغم كل مافيها من عيوب واشكاليات في الممارسه على الارض فنموذج قطاع غزه شاهد عليها ولكن للاسف قيادة حركة فتح تضعف  الحركه في قطاع غزه من خلال الممارسات العنصريه وحصارها في قطاع غزه .

 

دائما فرحنا بحركة فتح قليل وانتصاراتنا اصبحت نادره والسبب دائما قيادتنا الهزيله المتمثله باللجنه المركزيه لحركة فتح والمجلس الثوري للحركه الذي لايقوم بالقيام بدوره وساكت على اداء هذه اللجنه الضعيفه ضمان لمصالح اعضاءه وامتيازاتهم .

 

تقدمت كتلة حماس على الشبيبة الفتحاوية بفارق 446 صوت ، في انتخابات جامعة بيرزيت .

 

ففي الصندوق الثالث لكلية الهندسة حصل التحالف على 10 اصوات، والمبادرة على 5 اصوات، وفلسطين للجميع 12 صوتا، وقطب 140 صوتا، الوفاء الاسلامية 640 صوتا، والشبيبة 584 صوتا

وفي كلية التجارة جات النتائج الاولية حصول الشبيبة الفتحاوية على 386 صوتا فيما حصلت الكتلة الاسلامية بنفس الكلية على 483 صوتا.

كلية العلوم بجامعة بيرزيت: كتلة الوفاء الإسلامية 682 صوتا، الشبيبة الطلابية 528، تحالف بيرزيت 25، المبادرة 6، فلسطين للجميع 16 صوتًا، القطب 128.

كلية الاداب :

التحالف 13 المبادرة 7 فلسطين للجميع 15 قطب 142 الوفاء الإسلامية 780 الشبيبة 680

كمال ناصر

التحالف 10 المبادرة 3  فلسطين للجميع 15 قطب 164 الوفاء الإسلامية 896 الشبيبة 857

 

يشار الى ان نسبة التصويت في انتخابات بيرزيت بلغت 73% وعدد الطلاب الذين صوتوا 7221.