الي بدو يصير جمال بدو يوسع باب بيتو رساله رساله لحماس وحكومة رامي الحمد الله

0
689

كتب هشام ساق الله – على راي المثل الي بدو يصير جمال لازم يوسع باب بيته ويحل مشاكل الشعب الفلسطيني وحركة حماس طالما هي تبحث عن سلطه وقياده لشعبنا يتوجب ان توقف الازمه تلو الازمه التي يعشها ابناء شعبنا الفلسطيني الكهرباء والغاز فهي تفتع الازمه من خلال الانقسام وتكملها من الجلده للجلده ولازالت تسيطر على تلابيب السلطه في قطاع غزه .

 

مساكين ابناء شعبنا في قطاع غزه مش ملاحقين الازمه تلو الازمه منذ فتره ونحن نعاني من انقطاع الغاز البيتي تخيلوا انه لا يوجد غاز لدى اغلب المواطنين والازمه صامته ولا احد يتحدث فيها وكل مره تخرج علينا ادارة حماس وتقول انهم اوقفوا موزعين مستغلين وانهم يحضروا لنظام متى سيتم حل هذه الازمه .

 

تحدثت مع اخت وصديقه قالت لي انه لايوجد عندها غاز تنتظر ان تاتي الكهرباء حتى تجهز لابنائها الطعام على الغاز وهي الكهرباء اصبحت 3-4 ساعات كل 12 ساعه ماذا تفعل هذه المراه انابيب الغاز موجوده لدى الموزعين منذ ثلاث شهور وحتى الان التوزيع قليل وهناك من لديه 6 انابيب غاز .

 

الازمه تلو الازمه التي يتم افتعالها من اجل المناكفه بين غزه والضفه الغربيه ويمكن حله بصمت وبانهاء الانقسام ولكن لا احد يريد ان يريح ابناء شعبنا من هذا الانقسام البغيض ويريدوا ان يعذبونا ويذلونا ويثبتوا قدراتهم الفائقه على افتعال الازمه وحلها بعد فتره من الزمن .

 

يجب ان يتم منح حركة حماس جائزة نوبل العربيه لافتعال الازمات الازمه تلو الازمه بالتنسيق مع حكومة رام الله فهم شركاء بتعذيب ابناء شعبنا الفلسطيني واذلاله باسم المقاومه والشرعيه والحرص على مصالح شعبنا يديروا الازمه وفق مصالحهم الاقتصاديه والسياديه باتفاق ويرفضوا حل مشاكل الانقسام كي نشعر اننا بشر مثل باقي الشعوب بالعالم .

 

تخيلوا ان الكهرباء اصبحت تاتي من 3-4 ساعات كل 12 ساعه تاتي بالليل وتنقطع بالليل ونحن نائمين لم نستفد منها وحين تاتي باوقات نحن مستيقظين نسارع للشحن اصبحت حياتنا كلها شحن بشحن مش ملاحقين شحن اصبح الواحد منا شاحنه بجيبه اينما يذهب يشحن وبطاريات انارة البيت مش قادره تستوعب من قلة الكهرباء والشحن .

نعم من عمل ازمة الاسمنت خلال الفتره الماضيه ماقامت به وزارة الاقتصاد ووكيل وزارتها بالاستيلاء عن 10 الاف طن وصلت علومها للصهاينه لذلك اوقفوا دخول الاسمنت ومن اوقف دخول الخشب استعمال الانفاق للخشب ومن اوقف دخول الويا وغيرها من السلع والمواد انها تستخدم باعمال المقاومه الفلسطينيه تعبنا من الهيات وتعبنا من اعطاء العدو الصهيوني مبررات لحصار قطاع غزه بالتنسيق مع المقاومه والحكومه الفلسطينيه .

 

اقول للاستاذ اسماعيل هنيه كبير حماس في قطاع غزه واقول للدكتور رامي الحمد الله تحدثوا مع بعضكم البعض وانهو ازمة شعبنا في موضوع الكهرباء والغاز حلونا باختصار اصبحنا نكرهكم ونكره الساعه الي صار النا فيها سلطه ودوله صغيره تفتعل ازمات لتزل شعبها وتخضعه تعبنا من افتعال الازمات وحلها تعبنا من هذا الانقسام البغيض .