الى المقطوعه رواتبهم واسر الشهداء وتفريغات 2005 وكل الموقوفه ترقياتهم لا احد من غزه مسئول

0
413

كتب هشام ساق الله – للاسف الاخوه المقطوعه رواتبهم لايجدوا الا مكتب الدكتور زكريا الاغا كي يقتحموه للتعبير عن غضبهم للاسف اخوتي المظلومين هناك بالسلطه الفلسطينيه سواء بالحكومه او الرئاسه من يريدوا ان يحولوا غضبكم ضد بعضنا البعض فالدكتور زكريا الاغا يتم افشاله بشكل مقصود من قبل مؤسسات السلطه الفلسطينيه حتى يكون هناك من يتحمل المسئوليه في قطاع غزه .

 

انا متاكد بان الدكتور زكريا الاغا ارسل بدل المره الف مره مطالبكم العادله للاخوه القياده في الضفه الغربيه ابتداء من اللجنه التنفيذيه ومرورا باللجنه المركزيه لحركة فتح مرورا برئيس السلطه الاخ الرئيس القائد العام محمود عباس وانتهاء برامي الحمد الله رئيس حكومة الوفاق الوطني ولكن لا احد ينظر الى كتبه فقد تم اسقاط قطاع غزه كلها من حسابات هؤلاء .

 

ايعقل ان يتسول اهالي واسر شهداء العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزه الذي استمر 51 مستحقات اطفالهم وابنائهم ويعتصموا ويضربوا ويلبسوا الاكفان ايعقل ان ندفع اهالي الشهداء الى هذه المرحله ولا يتم حل مشكلتهم ولا مشكلة الجرحى الذين اصيبوا بعجز طبي ولا احد يسال عنهم .

 

نعم هناك من يريد ان يثبت عجز قادة حركة فتح والتنظيمات الفلسطينيه وعدم قدرتهم على المونه باي شيء نعم يريدوا ان يثبتوا بان احد في قطاع غزه لايستطيع ان يفعل أي شيء ونبقى ملحقين بالقياده هناك بالضفه الغربيه نتسول منهم كل شيء المواقف والمساعدات والموازنات ولا احد يلتفت الى قطاع غزه .

 

هناك من يقول انه ينبغي ان يعلن كل من هو مسئول في قطاع غزه استقالته من مسئوليته الذي يتولاها مثل اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير واللجنه المركزيه لحركة فتح والمجلس الثوري ونواب المجلس التشريعي والمحافظون واعضاء اللجنه القياديه العليا والقيادات التنظيميه في الفصائل المختلفه وكل من هو مسئول فهم قلال وان يتم تفجير ازمه واضحه في وجه الرئاسه والحكومه من اجل الاستجابه لمطالب المظلومين في قطاع غزه من المقطوعه رواتبهم واسر الشهداء وكذلك الموظفين والذين لهم مطالب ماليه على السلطه وسرقوا عيني عينك واخرين كثر .

 

ان استمر الوضع على ماهو عليه يجب ان يفكروا جميعا بتقديم اعفاء من المهام واحضار مسئولين يديروا قطاع غزه بدلا عنهم في كل المجالات والتنظيمات حتى يتم انصاف قططاع غزه من الظلم الذي يتعرض له كفى تعب الناس وتعبوا المقطوعه رواتبهم والذين لايجدوا شيء ياكله ابنائهم .

 

البطاله الذي يعيشها قطاع غزه اكثر من 50 بالمائه كما يقولوا جماعة الاحصائيات فهي تصل الى 100 بالمائه مع رفع رواتب الموظفين الذين يتبعوا رام الله او حركة حماس وحكومتها لا …

 

الغريب ان الخبر الذي نشر عن اقتحام مكتب الدكتور زكريا الاغا لم يصدر أي رد فعل يستنكر هذا الامر لا من الهيئه القياديه العليا او من فصائل منظمة التحريرالفلسطينيه فالخبر مجرد خبر تم نشره بدون أي تعليق يبدوا انهم راضيين عما يجري ولا يريدوا ان يزعلوا احد هناك بالضفه الغربيه ام ان هناك من يحرض هؤلاء الشباب لان مكاتبهم سريه ومكتب الدكتور زكريا معروف .

 

وكان قد اقتحم مجموعة من الموظفين  المقطوعة رواتبهم اليوم الأربعاء , مكتب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.زكريا الأغا غرب غزة.

 

وافاد مراسلنا ان اكثر من 30 شخصاً من الموظفين المقطوعة رواتبهم دخلوا المكتب وقاموا بكسر الأبواب وتحطيم بعض الأثاث والممتلكات في المكتب .