مبروك للعريس الشاب خليل عماد عريف وانشاء الله بالرفاه والبنين وعقبال الاسير باسل

    0
    458

    الشباب المقامه على شرف العريس الشاب الاديب خليل بمناسبة عقد قرانه وزفافه وقد حضرت جانب من هذه الحفله المهرجان الوطني الفتحاوي المقام مقابل بيته وقد ازين المكان بالاعلام الفلسطينيه وصور الشهيد الرئيس ياسر عرفات والاخ القائد محمود عباس وصورة الاسير المعتقل في سجون الاحتلال عماد .

     

    والد العريس الصديق الاخ عماد عريف ابوباسل هذا الرجل الرائع والنشيط في اقليم غرب غزه وهو احد نشطاء اللجنه الاجتماعيه ولجنة الاسرى في اقليم غرب غزه وقد شاركه اعضاء اللجنه بقيادة الاخ المناضل الاسير المحرر ايمن الفار ابوالمجد عضو لجنة اقليم غرب غزه فقد حضر مبكرا ليطلع على سير الحفل قبل ان يبدا ومعه اعضاء اللجنه جميعا من الزر للعروه على راي المثل الشعبي كيف لا ووالد العريس لايتاخر عن تلبية أي نشاط وهو يشارك دائما في كل المناسبات .

     

    ما ابهرني وانا ادخل مكان الحفل منصة الحفل الجميله الرائعه والالوان الزاهيه التي اضاءت مكان الحفل وسط انقطاع الكهرباء في المنطقه والجميل ان منصة الحفل مصممه بنظام ثلاثي الابعاد على شكل عنكبوت وانت تنظر اليها تشعر انك بمغاره مضاءه جميله زاهية الالوان تتغير في كل لحظه بشكل سريع وواضح وكانك داخل مغاره اضافه الى الوان الاضاءات المتغيره في الحفل .

     

    اقام والد العريس خيمة تراث بدويه جانب المنصه جميله زاهية الالوان بالوانها التراثيه ومطرزه جلس فيها عدد من الحضور وكان هناك عدد كبير من الحضور يلتقط الصور التذكاريه لها وهم يجلسوا ما اجمل التراث فقد اخبرني والد العريس ان فرقة الدحيه التي قدمت عرض لدى عائلة الوحيدي امس الاول ستقوم بعرض لها بعرس العريس الرائع خليل .

     

    فرقة الفنان الشعبي الاخ سامي الحرازين كانت تحضر وتقوم بدوزنة الاتها من اجل بدء الحفله فانا اعرف الفنان سامي الرائع واغانيه الوطنيه والشعبيه الملتهبه وكيف يتفاعل مع الجمهور وفرقته الموسيقيه الجميله حيث سيقدموا عرض جميل ورائع وان شاء الله تتكرر الحفل يوم عرس الاسير المناضل في سجون الاحتلال الصهيوني الاخ باسل عريف المحكوم بالسجن المؤبد مدي الحياه مرتين و52 عام والذي امضى في سجنه 14 عام ونصف من محكوميته .

     

    محررون اسرى اصدقاء لباسل وابوباسل اضافه الى اسرى خرجوا حديثا من سجون الاحتلال مدعوين وسيحضروا الحفل ولعل الاسير المناضل المحرر زهير ابو الجديان الذي تحرر من سجنه بعد قضاء فترة اعتقاله في سجون الاحتلال اصر على حضور الحفله ونقل تحيات وسلامات وتمنيات صديقه الاسير في سجون الاحتلال الاخ باسل واصدقائه من ابناء الحركه الاسيره .

     

    العريس الشاب خليل عماد عريف من تفريغات 2005 المظلومين من السلطه الفلسطينيه فهو بطل من ابطال فلسطين بالسباحه اضافه الى ان حاصل على عدة شهادات تدريب وتحكيم وبطولات بالسباحه على مستوى فلسطين ماشاء الله عليه شاب ممشوق القوام وجسم رياضي مؤدب سلم علي فانا اول مره اعرفه باركت له وتمنيت له السعاده والهناء والسرور وانشاء الله بالرفاه والبنين وخاصه ان العورس لينا نعيم ابوغنيمه ابنة صديقي العزيز واعمامها اخوه واصدقاء مناضلين تربطني اخوه وعلاقه قديمه قبل الانتفاضه الاولى بهم .

     

    والد العريس الاخ المناضل عماد عريف هو مقدم بجهاز الشرطه الفلسطينيه تم احالته للتقاعد وفق مرسوم الاخ الرئيس محمود عباس عام 2008 تم اعتقاله من قبل الاحتلال الصهيوني عامين عام 1982 وهو ناشط جدا في العمل التنظيمي والاجتماعي ولديه علاقات واسعه من ابناء حركة فتح وابناء الحركه الوطنيه وشاهدت حضور لافت لممثلي كافة التنظيمات الفلسطينيه اعضاء لجنة الاسرى بالقوى الوطنيه والاسلاميه حضروا وشاركوا ابو باسل فرحته بابنه العريس خليل والجميع تمنوا له الحريه للاخ باسل وتمنياتهم له بالزواج والزفاف بالقريب العاجل .

     

    غدا سيزف العريس خليل عماد عريف الى عروسه لينا نعيم ابوغنيمه في صالة الحلو الدولي وسيتم الاعلان عن عقد قرانهم بحفل رجال بعد صلاة العصر وبالمساء حفل عائلي نتمنى لهما الحياه السعيده والهناء والسرور وانشاء الله بالرفاه والبنين يارب .

     

    تهانينا الحاره للاخ عماد عريف والد العريس والعريس واشقاءه جميعا وعموم ال عريف وانسبائهم متمنين لهم بدوام الفرح بديارهم وعقبال العزاب جميعا وتهنئتنا الحاره موصوله الى اصدقائي الاعزاء ال ابوغنيمه والى والد العروس صديقي الاخ نعيم صابر ابوغنيمه وابناءه واشقائه الاخوه الاعزاء فضل ابوغنيمه ابوصابر و زاهر وعلي وماجد والعاقبه عند ابنائهم وبناتهم جميعا  .