مبروك التخرج للاخ الصديق الشيخ مظفر سلمان احمد النواتي ابوسلمان

    0
    623

    كتب هشام ساق الله – الف مبروك التخرج للصديق الشيخ مظفر سلمان احمد النواتي ابوسلمان وحصوله على بكالوريوس بالشريعه الاسلاميه من كلية الشريعه والقانون من الجامعه الاسلاميه بعد انقطاع عن الدراسه استمرت 30 عام حصل فيها على الثانويه العامه وبعدها عاود للالتحاق مره اخرى بالجامعه وحصل على الشهاده بتفوق كبير .

     

    الشيخ الرائع مظفر النواتي ابوسلمان عمل خلال الفتره الماضيه بالمقاولات واعمال البناء ومنعه عمله عن الدراسه الا انه كان قارىء نهم وحفظ القران الكريم كامل ولديه صوت جميل في قراءة القران تستمتع وانت تسمع قراءته وكثيرا صليت خلفه في مسجد الامين مقابل بيت الاخ الرئيس محمود عباس ومسجد العباس .

     

    ابوسلمان الان يعمل امام ومحفظ للقران في مسجد البورنو المقابل لمستشفى الشفاء والذي قصفته قوات الاحتلال وتم تدميره بشكل كامل وهو امام منذ 15 عام في وزارة الاوقاف والشئون الدينيه وسبق ان شارك في الوفد الاسلامي الذي زار ماليزيا في شهر رمضان قبل عدة اعوام .

     

    الشيخ مظفر الشيخ الرائع هو شقيق صديقي الصحافي والكاتب والشاعر مهيب النواتي المعتقل في السجون السوريه منذ 5 سنوات ونصف ولم تعرف اخباره منذ ذلك الوقت وشقيقه معتز فقد عام 1982 داخل الكيان الصهيوني ويعتقد انه معتقل باحد السجون السريه الصهيونيه التي ترفض الاعلان عنها .

     

    الاخ الحبيب مظفر من مواليد مدينة غزه عام 1961 من عائله غزيه تعلم في مدارسها حتى بلغ من العمر 16 عام انخرط في اعمال البناء والمقاولات وعمل وتزوج صغيرا لكن حبه للعلم والتعلم جعل هذا الامر حلم حتى حققه وتخرج هذا الفصل من الجامعه الاسلاميه الف مبروك للشيخ الحبيب ابوسلمان هذا التميز والتخرج وانشاء الله بداية الماجستير والدكتوراه .