هوس دحلان يطاردنا في كل شيء حتى في مواقف الرائعه النائب نجاة ابوبكر ومواقفها

0
328

كتب هشام ساق الله – فزاعة وهوس محمد دحلان فوق الارض وتحت الارض اسالها راح تجد خلف كل قضيه حتى وان كانت عادله يتم تحويرها وتاويلها وحرفها عن مسارها الصحيح وهذا ماحدث مع الرائعه الاخت المناضله نجاة ابوبكر ومواقفها المتقدمه والمختلفه عن كتلة فتح البصيمه فهي للامانه والتاريخ تقوم بدورها البرلماني بصوره شجاعه وتتحدث برجوله اكبر من رجولة رؤسائها ومسئولينها في حركة فتح .

 

النائبه الفتحاويه الرائعه نجاة ابوبكر هذه المنضاله القائده اعرفها واسمع باسمها حين كنت طالب في الجامعه الاسلاميه وكان في حينها عضو مجلس طلبة جامعة النجاح الوطنيه واحدى اهم قيادات الشبيبه الفتحاويه فرضت عليها الاقامه الجبريه ولازلت اذكر مجلة عبير حين خرجت على صفحاتها بلقاء مع ثلاثه من كوادر وقيادات الحركه هي واحد منهم وكذلك دلال سلامه واسماء خروب لن انسى اسمها نجاة ابوبكر كانت احداهم  للتنويه لم تكن نجاة ابوبكر وكانت الاخت كفاح حرب زوجة اللواء الشهيد عبد الله داود للتنويه والتصحيح بعد النشر  .

 

مواقف نجاة ابوبكر المتقدمه فهي تفهم دور وواجب النائب في المجلس التشريعي الحر والوطني الذي يرفض الخطا ويرفض ان يكون ملحقا بمواقف اللجنه المركزيه لحركة فتح المهادنه للسلطه الفلسطينيه وترفض ان تكون امعه او رقم او عدد وتصدح بصوتها وتفضح الفساد والمواقف المخزيه لذلك تحدثت عن بئر الوزير القوي المتنفذ والذي كان يدير ديوان الرئاسه الفلسطينيه ودعم مواقف المعلمين واضرابها وهذا حق من حقوق أي نقابه حتى وان خرجت عن دائرة سيطرة الحزب الحاكم وهو حركة فتح وتناقضت مواقفها مع مواقف تنظيمها وكتلتها البرلمانيه .

 

نموذج الاخت النائبه نجاة ابوبكر هو نموذج ينبغي ان يكون ويتحلى به كل نائب من نواب حركة فتح كي يحصلوا على تاييد الشارع الفلسطيني الذي يتحدث وينم ويغير مواقفه تجاه حماس فنجاة ابوبكر شمعه في وسط الظلام والرسميه لنواب حركة فتح ينبغي ان يمارسوها جميعا بمتابعة السلطه في ادائها وعملها .

 

دائرة الحشيكه الي حوالين الاخ الرئيس القائد محمود عباس من مستشارين السوء الذين يحاولوا ان يخصوا كل المواقف ويردوها الى الفزاعه المكروه سماع اسمه محمد دحلان ويحاولوا ان يعاقبوا كل من يقوم بدوره وواجبه ويربطوه بها ويحاولوا ان يبرروا فشل اداء السلطه الفلسطينيه واستمرار الفساد فيها من خلال فزاعة محمد دحلان .

 

النائب العام المؤقت الذي تم تعيينه كيف سيضمن انه يصبح نائب عام ليس بموافقة ثلثي اعضاء المجلس التشريعي حسب القانون وانما بموافقة السلطه الفلسطينيه والرئاسه على مخالفة القانون الاساسي للسلطه الفلسطينيه والذي يمنع اعتقال النائب او تفتيش بيته او ملاحقته فثمن مخالفة هذا الامر هو تثبيته كنائب عام .

 

الحشيكه ودائرة الفساد حول الاخ الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح ورئيس السلطه الفلسطينيه هدفهم حرف حركة فتح عن دورها وزيادة الفرقه بين ابنائها وحرف كل شيء جميل من شانه ان يرفع حركة فتح ويعيد التاييد الشعبي لممارسة مثل اداء الاخت نجاة ابوبكر وقتله في مكانه فالدعم للعملين ولاضرابهم وكشف فساد وزير وفضح مجموعة الاتصالات الفلسطينيه بشركاتها المستغله التي تسرق ابناء شعبنا ومواقف عديده وكثيره قامت بها النائبه ا بوبكر ليس عيب ولا عيب .

 

التقاط النائبه نجاة ابوبكر صوره مع النائب محمد دحلان المفصول من حركة فتح امر طبيعي وعادي وكذلك لقائها معه امر عادي فالاثنان اعضاء بكتلة فتح البرلمانيه وزملاء بحركة فتح ويعرفوا بعضهم البعض ايام الشبيبه ايام الانتماء الوطني الحقيقي لابناء حركة فتح والتقوا في مصر او غيرها والتقطت الصوره هذا امر عادي .

 

لكن الحشيكه والشباكين وسوس القزاز الذين يريدوا ان يفرقوا يعطوا المعاني الاخره السيئه بالانقلاب وغيرها على شرعية الاخ الرئيس محمود عباس كي يبرروا الفساد الذي هم غارقين به حتى اذنيهم في سرقة السلطه الفلسطينيه واموال الشعب الفلسطيني وهناك من يبرر فشل السلطه بحكومتها ورئاستها في التصدي للحق التاريخي للمعلمين بالمطالبه بحقوقهم والبحث عن حلول لمواجة  اضرابهم وليس التنكر واعتقال المعلمين واجراء انتخابات جديده لاتحاد المعلمين .

 

متى حركة فتح كانت ضد الاضرابات بمواقفها الداعمه لكل الاتحادات والنقابات والمطالبه بحقوق اعضائها وهي السلطه الحاكمه متى يجري العمل من اجل التامر على المعلمين والاطباء وغيرهم وعدم انصاف الاطباء في قطاع غزه من المساواه مع زملائهم في الضفه الغربيه متى كان حركة فتح تظلم قطاع غزه كله بكل موظفينه وتسقطه من حساباتهم وتظلم كادره وتمنعه من تولي مواقف على مستوى الوطن رغم كفاءة الكثير من ابنائه .

 

للاسف يتم الحديث عن اسماء اعضاء بالمجلس الثوري ويتم مطاردة احدهم والحديث عن نظرية المؤامره في تبرير فشل حل قضية المعلمين وتبرير فشل الحكومه في حل مشاكلها وتاييد ودعم الفساد والسكوت على تجاوزات بعض الوزراء واستخدام صلاحياتهم في الاستفاده من مشاريح حكوميه بشكل شخصي وخاص .

 

ولمن لايعرف هناك نواب من حركة فتح في الضفه والقطاع يحصلوا وهم صامتين بدون ان يفعلوا أي شيء على رواتب ومخصصات وهدايا واشياء كثيره من محمد دحلان ولازال الكثير منهم يتصل به ويلتقوا به في زياراتهم لمصر ولدولة الامارات العربيه وهناك مسئولين كبار في اللجنه المركزيه والمجلس الثوري لازالوا على تواصل مع محمد دحلان واخرين حول الاخ الرئيس لهم علاقات شخصيه واتصالات اخرى مع محمد دحلان .

 

للاسف مايقوم به محمد دحلان من حرق وتوزيع صور معه مع نواب حركة فتح من اجل خلط الاوراق وتوريط هؤلاء النواب بمواقف تدفع المحرضين والمحشكين من اجل حبك قصص وروايات حقيقيه وخياليه لمهاجمة هؤلاء النواب وكذلك الشخصيات الاخرى وتدمير حركة فتح بحرقها من داخلها بفزاعة محمد دحلان .

 

امضي اختي المناضله نجاة ابوبكر ومارسي حقك كنائبه في المجلس التشريعي فانت على حق حتى ولو التقطي صوره مع دحلان فجميعهم متوطين بعلاقات مع محمد دحلان باتجاه قانوني وكذلك تجاه غير قانوني واخرين تامروا معه على الاخ الرئيس الشهيد محمد دحلان ومارسوا التزوير والاعتداء على النظام الاساسي لحركة فتح باشياء كثيره .

 

وكانت قد نشرة صفحة دنيا الوطن على صوره للنائب نجاة أبو بكر في اجتماع ضم عدد من اعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني مع النائب محمد دحلان .

 

ووصلت الصورة في الرابع من فبراير الجاري وقيل ان اجتماعا عقد في تلك الفترة بين مجموعة من النواب مع النائب دحلان في القاهرة .

 

وتعتصم النائب نجاة أبو بكر في مقر المجلس التشريعي الفلسطيني برام الله وتقول ان قوات الامن الفلسطيني تحاول اعتقالها فور خروجها من المجلس , ويساند النائب ابو بكر مجموعة من النواب وعدد من افراد عائلتها .

 

ومنذ وصلت الصورة وتفاصيل الاجتماع المذكور رفضت دنيا الوطن نشر التفاصيل للابقاء على شُعلة الهبة الجماهيرية , وبحسب التفاصيل في حينه فان عدد من نواب المجلس التشريعي بغزة والضفة اجتمعوا في القاهرة مع النائب محمد دحلان .

 

وأحالت الرئاسة الفلسطينية ملف النائب ابو بكر الى القائم باعمال النائب العام الذي قام باستدعائها اول امس ورفضت المثول لأنها تمتلك حصانة برلمانية .