ليس هكذا تورد الابل يامحمد دحلان ومايسموا انفسهم بالتيار الاصلاحي بحركة فتح

0
348

كتب هشام ساق الله –  المناضل الكبير عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال ابوالليل هذا القائد الفتحاوي الذي اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني من بيته فجر امس مثله مثل أي مناضل من ابناء الحركه يمكن ان يعتقل ويغتال فالكيان الصهيوني له حساباته ويعرف من الذي يناضل ضد الاحتلال الصهيوني فيخرج علينا دحلان ومن يمسموا انفسهم بالتيار الاصلاحي بحركة فتح باتهام الاخ الرئيس محمود عباس ومن معه انهم يقفوا خلف اعتقاله عيب مايجري ليس هكذا يكون الاختلاف والتصحيح بحركة فتح .

 

قرات بيان المفصول من حركة فتح محمد دحلان  وقرات بيان مايسمى بالتيار الاصلاحي لحركة فتح ليس هكذا يكون الاختلاف وليس هكذا يتم الحديث عن اعتقال مناضل مثلا الاخ جمال ابوالليل هؤلاء يتنسوا بان الدخول في حركة فتح اما استشهاد او انتصار وليس جمع الاموال وتكديسها وعبادة اشخاص واتهام الاخرين بالعماله والجوسسه وهم من وضعوا قواعد التنسيق الامني .

 

اذا كان الرئيس محمود عباس يوصي الكيان الصهيوني باعتقال المناضلين امثال جمال ابوالرب فهناك من اوصى الكيان الصهيوني السابق من كان ينسق مع الكيان الصهيوني بالسابق بتعليمات من الرئاسه باعتقال واغتيال فعل الافاعيل من يفعل هذا الامر فهو عميل وخائن لحركة فتح وشعبنا الفلسطيني .

 

ليس هكذا نختلف ونتفق في داخل حركة فتح بالخيانه من يفعل هذا الامر فهو من صنائع الاحتلال الصهيوني وهو ينزل الى الدرك الاسفل في الفهم والتعاطي مع الامور والقضايا وهذه البيانات هي بيانات مشبوهه ومنطقها خائن وهي لاتعبر عن حركة فتح وفهم ابنائها باننا ابناء حركة ثوريه مناضله .

 

اقولها انه لايوجد مايسمى بتيار اصلاحي بداخل حركة فتح فهم لايملكوا مثل اللجنه المركزيه وقيادة الحركه رؤيه تنظيميه وليس لديهم حلول لمشاكل الحركه سوى الاختلاف والاقصاء وعبادة الاشخاص ومساندتهم من اجل حماية اموالهم التي سرقوها من ابناء شعبنا الفلسطيني فلم تكن بيوم من الايام حركة فتح تعبد اشخاص وتساند مواقف بعيدا عن الحركه المناضله الفدائيه التي يضحي ابنائها ويستشهدوا من اجل فلسطين .

 

التيار الاصلاحي بحركة فتح يعمل على راب الصدع بداخل الحركه بعيدا عن المسميات والاسماء ويعمل على طرح نهج وحدوي داخل الحركه والعوده الي الاصول الاولى بعدم الولاء لاشخاص أي كانوا ومن كانوا ويعيد الفكر الفتحاوي للبدايات الاولى بانطلاقة الحركه بتبني المقاومه والنضال على الارض قولا وعملا ويعيد المحبه الى حركة فتح المفقوده منذ ان اصبح هؤلاء ابطاطرة المال والتنسيق الامني قيادات بالخليه الاولى بحركة فتح بعيدا عن التجنح وقسم الحركه وشق صفها .

 

التيار الاصلاحي يخرج من عمق معاناة حركة فتح من اشخاص لايمارسوا الكراهيه والانقسام والتجنح والبحث عن الرزقه والمال الخليجي من اجل الاستزلام لاشخاص يريدوا حماية اموالهم وتبيضها حتى تصبح اموال ورثوها عن ابائهم واجدادهم وهي من اموال الشعب الفلسطيني المسروقه .

 

التيار الاصلاحي يقول ماكان يقوله الشهيد القائد صلاح خلف ابو اياد من اين لك هذا لينظر كل واحد الى قدوته الحسنه من اين اتى بهذه الملايين الكثيره هل ورثها من ابائه واجداده وهل اكتسبها بشطارته ومن خلال موقعه الوظيفي والثوري ام انها نزلت عليه من السماء .

 

المناضل جمال ابو الليل ابن حركة فتح حتى وان وقف الى جانب دحلان ومن يسموا انفسهم بالتيار الاصلاحي هو مناضل من مناضلي الحركه يناضل من اجل فلسطين وهو من سكان مدينة القدس المحتله ومستهدف وسجين سابق ومناضل مهم اختلف مع أي شخص لايقوم باتهامه بالخيانه او انه كان يقف خلف اعتقاله .

 

يتوجب ان يتم استنكار ما ادلى به محمد دحلان ومن اصدر بيان بهذا المستوى الهابط المستنكر فحركة فتح كلها ضد الخونه والعملاء والمتامرين على ابناء شعبنا واذا وصلنا الى هذا الامر من المستوى الهابط المتدني فيجب حل الحركه وان يتم اسقاط قيادتها فنحن حين التحقنا بحركه فتح التحقنا لانها حركة تحرير وطني فلسطين تناضل ضد الاحتلال الصهيوني .

 

له الفخر والمجد والصمود المناضل الكبير جمال ابوالليل عضو المجلس الثوري لحركة فتح وهو ينزع عن نفسه تهم الاحتلال وله الفخر والبطوله والصمود بالتحقيق كما اعتقل سابقا عشرات المرات وكان رجلا مناضلا يشار له بالنبان بالبطوله والصمود بالتحقيق وزنازين الاحتلال الصهيوني فقرارات الاحتلال باعتقال المناضلين لاتبرر بهذا الشكل يامحمد دحلان ولا بما يسموا انفسهم بالتيار الاصلاحي .

 

اقراو ماجاء في مواقع محمد دحلان من بيانات وتصريحات تخزي ولا تعبر عن انتمائهم لحركة مناضلها اسمها حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح تحمل هذه المواقع اسم حركة فتح وتتلقى اموال من دولة الامارات العربيه من اجل شق الساحه الفلسطينيه والاختلاف ليس على مواقع بتشرف وبترفع الراس بل بالحديث عن مواقف عميله وادوات للاحتلال الصهوني باستغلال قضيه محترمه مثل قضية اعتقال مناضل كبير وعضو مجلس ثوري لحركة فتح هو الاخ جمال ابوالليل .