ههههههه قال بدهم يبلغوا الاسرائيليين بقرار المجلس المركزي بوقف التنسيق الامني !!!!!!

0
331

كتب هشام ساق الله – يجب ان يحترموا عقولنا  في تبرير عقد الاجتماع الامني اليوم والذين اعلن عنه بوسائل الاعلام الفلسطيني لماذا لم تبلغ السلطه الفلسطينيه الكيان الصهيوني بقرار المجلس المركزي لمنظمة التحرير منذ صدور القرار قبل عدة اشهر ولماذا اليوم يبلغوا القرار ولماذا يتم تبرير الاجتماع الامني والقيادي بهذا الشكل  .

 

قرار المجلس المركزي بشان وقف التنسيق الامني كان قوي لو تم ابلاغه للكيان الصهيوني بذلك الوقت ربما كان سيحقق الهدف السياسي منه ولكن ماتبعه من احداث وتصريحات بداية من الرئيس محمود عباس بشان حماية الشعب الفلسطيني بالتنسيق الامني وكل ماقيل في حينه يتناقض كثيرا مع ابلاغ الكيان الصهيوني الان .

 

انا شخصيا اتىفهم مثل هذه الاجتماعات ونقل رسائل للكيان الصهيوني ولكن لا يتم الحديث عن قرارات المجلس المركزي فقراراته فقط لخدمة السياسه التفاوضيه التي تمارسها السلطه ولتحقيق اهداف انيه وغير ملزمه للسلطه الفلسطينيه كيف ستكون ملزمه للكيان الصهيوني فهو يدرك بان السلطه الفلسطينيه كلها هدف اقامتها منذ البدايه في ظل اختلال الموازين هي للتنسيق الامني وحماية دولة الكيان .

 

ينبغي ان ينقل القاده الامنيين الذين سيلتقوا القيادا الامنيه للكيان الصهيوني تحذيرات شديده تخيف دول الكيان الصهيوني من تصعيد الهبه والانتفاضه والضعيف لديه مخالب يمكن ان يضرب بها ويذيقهم القتل والموت اذا قرر افراد الاجهزه الامنيه المشاركه بشكل فعال في الاحداث وان يتم تحذير دولة الكيان الصهيوني من الاستمرار بالاعدام الميداني والقتل بشكل سافر واحتجاز جثث الشهداء في الثلاجات ومايترتب عليه .

 

نتفهم ان يتم تحذير دولة الكيان الصهيوني من استمرار اعتقال الصحافي محمد القيق وعدم اطلاق سراحه ماذا سيحدث لو استشهد هذا الشاب في داخل سجون الاحتلال الصهيوني من احداث في غزه والضفه الغربيه ووقف سياسة التحريض ضد ابناء شعبنا وامكانية تصعيد كبير لو حدث أي مكروه لهذا المناضل .

 

اتفهم ان تبلغ السلطه الفلسطينيه نيتها التوجه اليالمؤسسات الدوليه وسيتم رفع قضية القيق وغيره من قضايا الى مجلس الامن ومحكمة الجنايات الدوليه مثل هذه اللقاءات يجب ان يكون فيها قوه وتحذيرات قويه ضد مايجري من ارهاب بشكل واقعي بعيدا عن العواطف .

 

اتفهم ان يتم المطالبه بتسهيلات في التعامل بمختلف الجوانب للمواطن الفلسطيني واتفهم كل شيء ولكن لا اتفهم ان يتم ابلاغهم بفرقعه اعلاميه اتخذتا في اجتماع المجلس المركزي الفلسطيني بوقف التنسيق الامني واشياء من هذا القبيل من اجل تبرير مثل هذه الاجتماعات التي تحدث .