سامحنا اسيرنا الصحافي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 77 جميعنا مقصرين معك

0
460

كتب هشام ساق الله – اليوم 77 يوم على اضراب الاسير المناضل الصحافي محمد القيق ونحن ناكل ونشرب وهي يشد على امعائه الخاويه ويواصل رحلته نحو الحريه والكرامه والخروج من بوابة المستشفى الصهيوني نحو بيته واسرته واهله ونحن ناكل وننام ونصحوا وقد فترت الهمم وكل الفعاليات التضامنيه معه لم تغير الواقع .

 

كتبت مقال قبل ايام عن ضرورة اسناد الاسير من داخل سجون الاحتيلال الصهيوني باضراب جماعي وخطوات داخل الاسر ولكن يبدو البشوات الاسرى الكبار لايريدوا ان يخسروا انجازاتهم في داخل السجون والمحافظه عليها لذلك يدرسواالامر ويدرسوا الخطوات ولديهم معرفه اكيده ان صحة الاسير محمد القيق تحت السيطره نعم تحت السيطره متناسين ان الله العلي القدير هو من يميت وهو من لديه العلم بسقوط ورقة القيق وغيرالقيق .

 

يجب التفكير بشيءاخر غيرالذي تم تطبيقه بمساندة الاسيرالقيق يجب الضغط بنواحي مختلفه حتى يشعر الكيان الصهيوني بالخطر وبفداحة استمراره في عناده وتاجيل الافراج عنه ويجب ان تضغط السلطه متى ستتوجه لمجلس الامن حين يستشهد ومتى سيعلق بان كيمون على الامر وليس من خلال الناطق باسم ويتحدث عن معاناة الاسير القيق واضرابه .

 

متى ستجتمع الجامعه العربيه حين يستشهد لتصدر بيان تنعاه وتندد بالاحتلال الصهيوني لا اعرف كل مايجري هو فقط لكي يقال انهم نددوا وبالناحيه الميدانيه الرجل يعاني ويعاني كثيرا وينتظر ان يطلق سراحه .

 

الجميع مقصر ابتداء من هيئة الاسرى ونادي الاسير وحركةحماس وباقيالتنظيمات الفلسطينيه والسلطه في رام الله والاخ الرئيس محمود عباس واسماعيل هنيه وخالد مشعل وكل القيادات الجميع ياكل ويشرب ويضحك ومحمد القيق وحده مضربعن الطعام وزوجته الصحافيه فيحاء شلش هي واولاده ينتظروا لحظة ان يفرحوا بالافراج عن بطلهم .

 

على الاسرى البشوات عذرا للمصطلح ان يحركوا انفسهم ويصعدوا مناضراباتهم داخل السجون من كل التنظيمات ليضغطواعلى مصلحة السجون الصهيونيه ويسرعوا بفك الصحافيالمضربعن الطعام محمد القيق ويصعد الجميع من فعالياتهم بشكل مختلف وغيرالطريقه التي تتم حتى الان .