يشهد قطاع غزه منخفض جوي اربع ايام واربع ساعات كهرباء باليوم

0
763

شدي حيلك يابلد الكهرباء والبرد و4 ساعات كل يوم والله كثير اكثر من اللازم نطالب بالعداله وتوزيع الساعات الاربعه للمحتاجين من القاده الكبار احنا مش محتاجين الكهرباء

 

أكدت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة، أن تعطّل خط “القبة” المغذّي لمحافظة غزة من داخل الخط الأخضر منذ يوم الخميس الماضي وتأخر إصلاحه، بالإضافة إلى الاستهلاك المضاعف للتيار الكهربائي في فصل الشتاء، أديا إلى تقليص عدد ساعات وصول التيار الكهربائي لمنازل المواطنين وعدم انتظام جدول التوزيع.

 

وأوضحت الشركة، مساء السبت، أنها تبذل جهود مضنية للمحافظة على مواعيد محددة لعودة التيار الكهرباء وتوصيل حصص المناطق بشكل منتظم، ولكن الأعطال المفاجئة في مكونات شبكة الكهرباء، وطبيعة هذه الشبكة وتعقيداتها تؤدي في بعض الأحيان لتأخر وصول الكهرباء للمواطنين.

 

ودعت الشركة، المواطنين إلى تفهم طبيعة عملها وحجم الضغوط المفروضة عليها نتيجة النقص الحاد في كميات الطاقة والأعطال المفاجئة والحاجة الملحة والمتزايدة للتيار الكهرباء مع دخول المنخفضات الجوية.

 

كما ناشدتهم إلى أخذ حاجتهم من الكهرباء بشكل “متوازن”، وعدم اقترابهم من شبكة الكهرباء والعبث بمكوناتها من أجل الحفاظ على سلامتهم.