دكاكين انهاء الانقسام اصبحت كثيره كلها للاستعراض والحضور الاعلامي

0
282

كتب هشام ساق الله – انهاء الانقسام الفلسطيني اصبح امنيه شعبيه ووطنيه وحاجه ملحه لانها تعيق في وجه شعبنا الفلسطيني كل شيء التقدم الى الامام وحل مشاكل كثيره متكدسه بانتظار ان تحل اولها قضية فتح المعبر واخرها قضية نصف انبوبة الغاز 6 كيلو مابين الحالتين انهاء الانقسام لايكون بمسميات وشخصيات تقسم الوطن اكثر مما توحده  .

 

نريد انهاء الانقسام حتى تحل مشاكلنا كلها ونستعيد قضيتنا الفلسطينيه التي خرجت عن السكه الحديد بالتمثيل الواحد نريد انهاء الانقسام حتى ينتهي ازدواجية القيادات والوزرات فلدينا وزارتين وهيئتين بكل شيء نريد ان تتوحد وتصبح واحده وتكون لنا حكومه واحد تحل مشاكلنا تعبنا من سنوات الانقسام الداخلي .

 

هذه الدكاكين التي تفتح كل يوم ويقودها شخصيات فلسطينيه محترمه لا اشكك فيهم ولا بمقاصدهم ولكن كل جهه تريد انهاء الانقسام وكانهم بيفسدوا على بعض وبيضاربوا على بضاعة احد انهاء الانقسام لايكون الا بالوحده الوطنيه والحديث عن انهاء الانقسام بدون تلوين تنظيمي .

 

باختصار انهاء الانقسام يجب ان يكون بضغط داخلي وبرغبةالمعلمين الي بيجمعوا كل التنظيمات الفلسطينيه ابتداء من الكيان الصهيوني المستفيد من استمرار الانقسام الداخلي مرورا بالدول العربيه التي تغذي وتشجع الانقسام انتهاءا برغبة وصدق التنظيمات الفلطسينيه انفسهم بانه ينبغي انهاء الانقسام والتراجع عن المطالب التي يطالبوا فيها واخذ رغبة الشعب الفلسطيني التواق لانهاء الانقسام الداخلي .

 

نريد انهاء الانقسام عنجد بوحده داخليه يتوحد فيها كل الشعب الفلسطيني من كل الطبقات والمستويات والتنظيمات بدون ان يحمل أي واحد من المطالبين نظره تنظيميه ضيقه يطالب فيها بحصة تنظيمه من انهاء هذا الانقسام وبشكل الدكانه الجديده التي تم افتتاحها للمطالبه بانهاء الانقسام نريد انهاء الانقسام بدون ان توجه هذه المجموعه من مستشار ولا وزير ولا قائد لجهاز امني او حزب او تنظيم يسعى فقط لرفع هذا الشعار .

 

نريد انهاء الانقسام حتى نتساوي مع باقي الوطن الذي يتم ترقية قياداته ونحن نعاقب في قطاع غزه بسبب الانقسام نريد ان نحل مشكلة البطاله والجزء الاخر من الوطن الذي يقيم المشاريع والبرامج بدعم الشركات الكبرى ورجال الاعمال ونحن نعيش بطاله مستمره منذ الانقسام وخاصه المخلصين والمنتمين والمتمسكين بالسلطه الفلسطينيه وبمواقفها السياسيه واخرين يتم توظيفهم بلون سياسي واحد باسم الانقسام وحقوق الموظفين .

 

نريد ان ننهي الانقسام موحدين بدون الوان وشعارات ورايات نريد ان نعود الى الوحده الوطنيه الحقيقيه وحدة الشعب الذي اصبح لايثق بكل التنظمات الفلسطنييه ومصالحها الضيقه من اجل فضاء الوطن الكبير الذي لازال محتل ويعاني من الحصار والقتل والظلم الداخلي .

 

نريد ان نوحد الوطن وننهي الانقسام حتى يعود المعتقلين السياسيين الى بيوتهم في غزه والضفه الغربيه نريد ان ننهي الانقسام حتى نعود بالفل فلسطينيين نحمل قضيه حتى يتضامن كل العالم كما كان معنا بيوم من الايام ونتخلص من اخر احتلال في العالم جاثم على صدورنا .

 

يكفي افتتاح لدكاكين الانقسام ويكفي انقسام فوق الانقسام دعونا نتوحد لنضغط من اجل انهاء الانقسام ونعود من جديد شعب واحد ضد الاحتلال الصهيوني وضد الانقسام وضد الفرقه نريد ان يحصل الشعب الفلسطيني على امانيه بانهاء الانقسام ونجري انتخابات تشريعيه ورئاسيه نريد ان نختلف ولا نتقاتل ونريد ان يتم تداول السلطات بشكل ديمقراطي وتعود فتح وحماس وكل التنظيمات يختلفوا للمصلحه العامه وليس للمصلحه الحزبيه الضيقه .