بيغازلوا محمد دحلان على امل ان يعود قوي بواسطة اجهزة الامن العربيه واموالهم لحركة فتح

0
1038

كتب هشام ساق الله – هناك من يغازل المفصول من حركة فتح محمد دحلان ويقوم بعمل خط رجعه معه ويغازل مؤيديه اعضاء المؤتمر العام السابع الذي فازوا بالانتخابات الداخليه ويتعاملوا مع انفسهم على انهم خلايا نائمه سيظهروا فجاه بداخل المؤتمر وكل شيء موجه ومحسوب حسابه ويسموا انفسهم بانهم جماعة الشرعيه شرعية مين يا ابوشرعيه .

 

اكتب بهذا الموضوع ليس للمناكفه ولكني بت لا اقتنع باحد يتحدث عن اشخاص مهما كانوا واي كانوا ويتمحوروا حولهم باسم المصلحه العليا لحركة فتح وباسم التصحيح ووحدة الحركه واستنهاضها اصبحت الكلمات ممجوجه ولا تحمل معناها الظاهري والباطني فهناك من يريد ان يكتب شهادة وفاة الحركه والاستفاده منها اكثر واكثر ويتحدثوا بلهجه ثوريه مفاجئه وكانهم اكتشفوا الان ازمة حركة فتح .

 

المتتبع للتصريحات المحمومه التي يتم اطلاقها هنا وهناك وخاصه في المهرجانات الغير مسجله والمصوره ويظهروا فيها فحولاتهم ورؤيتهم الخرساء داخل اجتماعات اللجنه المركزيه والحرص الكبير على حركة فتح ووحدتها الداخليه والشاطر فيهم الي بيشهر بالحركه دون ان يدري وربما يدري ولكن واضحه الامور اصبحت هؤلاء خرجوا عن طورهم .

 

نعم هناك من يقوم بارسال رسائل هادئه من تحت الطاولات لمحمد دحلان من خلال مناصريه وجماعته الذين يسموا انفسهم الحاله وهم حالات فهؤلاء المخاتير الجدد يعيدوا علاقات معلمهم مع هؤلاء اصدقائه القدامى من خلال تمرير مصالح نعم هؤلاء خلايا نائمه وهناك ارزقيه كثير الكل منهم يطمح لان يستفيد مما يجري علاقات وكذلك مال .

 

فالمال الاماراتي كثير كثير بالشوالات وهناك علاقات وتنسيق واضح مع حركة حماس للاستقواء مستقبلا على الطرف الاخر وحماس مستفيده ومبسوطه بما يجري بالاخر قاعدين بينشروا الغسيل على الاحبال وهناك معلومات كثيره تنشر على وسائل الاعلام باسم المتجنين من جماعة الشرعيه الكذابه او جماعة الحاله ورزق الهبل على المجانين .

 

تخيلوا ان هناك شخصيات تمسك بسلطات لازالت من جماعة واصدقاء دحلان سابقين هؤلاء بيعنطزوا وعاملين حالهم ابو الشرعيه والله اعلم ايش بيقولوا في جلسات الشرعيه وبنفس الوقت مفحجين من خلال علاقات ويتم ارسال رسائل هادئه من تحت الطاوله من خلال ارضائهم لجماعة الحاله .

 

الصور النائمه مع محمد دحلان  الثنائيه والجماعيه الملتقطه معه معده وجاهزه لتوضع على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك في حال حدوث مصالحه وعودة دحلان قوي من جديد وهناك من يتحدث عن تاريخ تليد معه ينتظر ان يفصح عنه نعم هناك خلايا نائمه تنتظر الظهور والبروز وهم قنابل موقوته باسم من يطلقوا على انفسهم الشرعيه .

 

عيب مايجري من تجاذبات وعيب مايجري من تصريحات وتبادل تصريحات اخرى من اجل التوريط ومن اجل الاستحواذ وكان الامر الان يعد من اجل حشد عشائر وقبائل باسم الحرص على حركة فتح والدعوه لوحدتها الداخليه للخروج من ازماتها .

 

انا اقول انه لافرق بين دحلان ومواقفه المستوحاه من ردات الافعال والمستنده على خلاف داخلي وبين المواقف الاخرى فالجميع اولاد طنجره واحده لاتاتي بالجديد كلهم اولاد اللعبه وكلهم استفادوا من السلطه وكلهم جمعوا اموال ونفوذ ويعملوا من اجل اشخاصهم بالدرجه الاولى .

 

بت لا اصدق مايجري من تصريحات تعتمد على الحرص والفرقاعات الاعلاميه وهناك من هو جاهز لنشر تلك الفرقعات باسم الحرص الثوري الذي تم اكتشافه حديثا وبشكل مفاجىء وباسم وحدة الحركه الداخليه وكله من اجل الارتزاق والتفحيج والمولاه لاشخاص وضد مصلحة حركة فتح .

 

الحق يجب ان يعلن كل من كان عضو باللجنه المركزيه لحركة فتح او هو الان عضو باللجنه المركزيه انه لن يرشح نفسه لاي موقع قيادي وكل من سيرشح نفسه يجب ان يعلن انه متطوع بداخل حركة فتح وانه لن يحصل منها على مخصصات ماليه او يرتزق منها الله يرحم ايام زمان حين كان القاده يتبرعوا برواتبهم لميزانية الحركه .

 

اخذروا الخلايا النائمه والمفحجين الذين يتحدثوا بلغتين ولديهم خطوط ذاهبه وراجعه ويلعبوا على الاحبال فهؤلاء حتما سيسقطوا ويتم اكتشاف امرهم ونحن لسنا ضد الوفق ولكن ضد من يغالي في مصالحه الخاصه من اجل استمرار العطايا والارتزاق من الحركه ونحن لسنا ضد طرح الخطر المحدق الذي يطارد حركة فتح .

 

حركة كانت ولازالت وستظل قرارها وطني مستقل ينبع من ارادتها التنظيميه و يجب ان تظل بعيده عن تدخلات الدول العربيه والاجهزه الامنيه العربيه الجديده والقديمه الذين يلعبوا في داخل حركة فتح اضافه الى التيار المتصهين الذي يخطف الحركه باسم الواقعيه الثوريه والمفاوضات تلو المفاوضات وتغييب المقاومه والكفاح المسلح .