الله يلعن ابوك يا الانقسام كبرت ناس وروحت ناس عزيت ناس وذليت ناس

0
566

كتب هشام ساق الله – الانقسام الفلسطيني الداخلي كبر ناس وصغر ناس واحي ناس وامات ناس وفلس ناس وخلي ناس مليونيريه وناس مش ملقين ياكلوا ولا يرفعوا راسمهم وناس صاروا على هامش الحدث وناس صاروا فوق فوق فوق الله يلعن ابوك يا الانقسام .

بعرفش اذا يمكن ان نعلن الانقسام او ان هذا حرام او محرم او يجوز ولكني سالعنه لعنا كثيرا هذا الانقسام الذي نعاني منه كثيرا ليس فقط من الحصار والعدوان الصهيوني وماحدث لنا من انتصارات خلال ثلاث حروب كوين الاحتلال كوي دبحناهم دبح وبالاخر احنا الذين بقينا نعاني ونعاني كثيرا من هذا الانقسام اللعين .

لعن الانقسام الذي جعل اهالي الشهداء واراملهم وابنائهم واسرهم ئوالجرحى يقفوا كل ثلاثاء امام مؤسسة اسر الشهداء وحتى الان لايتقاضى احد منهم رواتب او مخصصات لاسرهم لعن الانقسام الذي جسد فينا الحزبيه المقيته السيئه وان اسر الشهداء متهمين انهم حماس حتى يثبت العكس او تتم المصالحه السيئه هذا الانقسام .

لعن الانقسام الذي جعل اسر شهداء الانقسام ينتظروا حتى الان ان يحصلوا على حقوق ابنائهم ويتم تعويض من حرق او هدم بيته وانهاء المصالحه المجتمعيه وتتصالح العائلات ونخرج من حالة الانقسام الداخلي هذا فتح وهذا حماس وننتهي من هذه الصفحه السوداء في تاريخ شعبنا الفلسطيني لعن الله هذا الانقسام الذي جعلنا نعبد الشخصيات ونخوض حروب اخرين .

لعن الله الانقسام هذا الذي شرخ مجتمعنا حتى اصبحنا نزوج بعضنا البعض على الانتماء السياسي وهناك لازالت حالة عداد لازالت تكبر كل يوم لعن هذا الانقسام الذي لايتم غلق صفحته المخزيه في تاريخ شعبنا الفلسطيني .

لعن الله الانقسام الذي خطف شعبنا في قطاع غزه كله بيد جهات تاكل وتستمتع ويعمل ابنائها والجهه الاخرى معايرين مذلولين فقط يرمى لهم الراتب تخلى عنهم من اصدروا لهم الاوامر بالجلوس بالبيت واصبحوا مستنكفين كما تقول حماس التي اختطفت السلطه والبلد والشعب .

لعن الله الانقسام البغيض الذي نعيشه حين حول الصغار الى كبار ووزراء ووكلاء وزارات وسرقت المسميات كلها لمن بنوا الوطن واسسوا الهيئات والوزارات واصبحوا الان على هامش الحدث اما على التقاعد او ينتظروا لعن الله هذا الانقسام الذي ازل الرتب العسكريه ومن اسس الاجهزه الامنيه هؤلاء الذين تم رميهم على هامش الحدث ينتظروا فقط ان يموتوا بهدوء دون ان ينعاهم احد .

لعن الله هذا الانقسام الذي جعل الفلسطيني يعتقل الفلسطيني ويذله ويهينه ويتهمه بتهم مختلفه ويستدعيه ويداهم بيته في غزه والضفه لعن الله هذا الانقسام الذي حرم ابناء من والدهم من خلال تلفيق قضايا واعتقالات سياسيه ولا احد منهم يعترف ان هناك اعتقالات سياسيه رغم انها موجوده .

لعن الله هذا الانقسام الذي اذل وافلس تجار كبار وحول فقراء الى اصحاب مليونيرات هذا الانقسام السيء الذي رفع وانزل الناس من اماكنها الحقيقيه لعن الله هذا الانقسام الذي ميز ابناء شعبنا عن بعضهم البعض من خلال الولاء والانتماء التنظيمي وتجاوز الفقراء الذين حافظوا على انتمائهم ورفضوا ان يبيعوا ولائهم الا لمن يقتنعوا به .

لعن الله هذا الانقسام الذي جعل في كل بيت خريجين من الجامعات يناموا بالنهار ويسهروا طوال الوقت لا امل لهم بالعمل او بالسفر او باي شيء اصبحوا يموتوا شباب دون ان ينظر لهم احد لعن الله هذا الانقسام الذي جعل كل قطاع غزه متهم حتى يثبت برائته انه مش حماس ولا دحلان ولا شرعيه ولا ولا .

لعن الله النفاق والكذب الذي تعيشه تنظيماتنا الفلسطينيه المنافقه التي لاتتحدث ولا تخرج عما هو مخطط لها مستفيدين باستمرار هذا الانقسام البغيض لعن الله هذا الانقسام الذي يعيشه شعبنا وهذه الظروف الصعبه التي نعاني منها .

بهذا الانقسام حولوا شعبنا الى شعب يبحث عن المساعده والكابونه والراتب والدعم الله يرحم ايام زمان احرقوا هالخيام وارموا كروتة التموين حين كنا نناضل من اجل ان يكون لنا وطن للاسف حولونا الى شحاتين نبحث عن لقمة العيش اصبحنا عبيد لها ننتظر احسان العالم .

لعن الله هذا الانقسام الذي ولد لنا حكومتين احداهم من تحت الطاوله والاخرى فوق الطاوله مخصيه كل يوم يتم تعيين وزير فيها بيدخلش سينما النصر المغلقه منذ سنوات طويله لعن الله كل المسميات وهذا القهر الذي نعيشه بعد ان كنا نحن من يذل الصهاينه ويضربهم بكل مالدينا من امكانيات وكنا ساده الان في ظل السلطه والوطن المحرر اصبحنا مذلولين من هذا الانقسام البغيض قتلوا فينا الوطن والوطنيه وكل شيء .