القضاء الفلسطيني قضاء نزيه في كل الاحوال يجب الثقه به ودعمه

0
1079

كتب هشام ساق الله – القضاء الفلسطيني والموقف منه ليست حلاوه على قد سنانكم حتى يتم الاشاده به لو انه حكم بصالحكم وقضاء يتبع الرئيس محمود عباس وهو فاسد اذا حكم ضدكم ينبغي ان يتم تحديد الموقف من القضاء الفلسطيني النزيه بكل الاحوال والثقه به سواء كان الحكم له او عليه .

النائب محمد دحلان المفصول من حركة فتح وانصاره اشادوا بالقضاء الفلسطيني ووصفه كبيرهم بانه استعاد عافيته وانه خرج من عباية الرئاسه الفلسطينيه بعد ان رد الدعوه برفع الحصانه عن النائب محمد دحلان واعتبروا ان هذا القرار هو قرار منصف وجميل .

وقبل فتره هاجوا القضاء الفلسطيني واتهموه بكل الاتهامات وانه في جيب الرئاسه وانهم ياتمروا باوامره وانه غير نزيه لانه حكم ضدهم ومخالف لما يريدوا وامطره محامي دحلان بكل الاتهامات .

يجب ان يحددوا موقفهم بالنسبه للقضاء الفلسطيني وخاصه وان النيابه قررت ان تستانف القرار الذي صدر وقال ان الامر ليس ضمن اختصاصه في محاوله اخرى لادانة محمد دحلان مره اخرى بتغيير القضاه او تقديم مسوغات جديده .

انا اقول ان القضاء الفلسطيني ينبغي ان يخرج عن الخلافات الشخصيه والكيد لهذا وذاك وان يبقى نزيه عادل لكل ابناء شعبنا خارج كل التجاذبات وان يتم احترام قراراته أي كانت سواء كانت مع او ضد أي شخص فالقضاء الفلسطينيين يجب ان نحترم قراراتهم طالما تتم ضمن القانون ووفق الاجراءات الصحيحه .

ينبغي ان يتم اخراج القضاء الفلسطيني عن كل التجاذبات والاشكاليات السياسيه وان يمثل العداله المفقوده للجميع سواء كان نائب او غيره وان يتم وضع الثقه به سواء كان مع او ضد واخراجه من المناكفات والاشكاليات والثقه به .