ألما جميله وأجمل حين تعرف ان معناه التفاحة

0
324


كتب هشام ساق الله – الما اسم أنثه اختلف أصحاب المعاجم في ترجمته كونه اسم غير عربي ومتداول ففسره البعض بانه الظل كثيف السواد وآخرين قالوا انها التفاحة الخضراء ولكن الاسم له رنين وموسيقى جميل واي كان معناه فالطفله جميله بيضاء خدودها حمراء نتمنى لها الحياه السعيده في ظل والديها وجديها والعائله الكريمه .

من الله على الأخ والصديق الصحافي احمد ابوزريبه والسيده حرمه الصحافيه علا بطفله جميله اسموها الما جعلها الله من ابناء السعاده وان شاء الله تكون اول العشره على راي ستي وكل الحجات والله يطعمهم يجبرهم المره الجايه بولد .

والما اسم تركي تم تداوله في الفتره الاخيره في اسماء عدد من الممثلات التركيه المترجمه للغه العربيه والتي يشاهدها قطاع كبير من ابناء شعبنا على قنوات فضائيه متعدده اصبح الاسم دارج وجميل وله رنين وحضور لذلك اطلق العديد من الاباء وخاصه الشباب منهم اسم الما على بناتهم.

الما محمد ابوزريبه طفله جميله ورائعه جاءت الى الحياه نتمنى لها الصحه والعافيه وان تكون من ابناء السعاده ان شاء الله ونتمنى عليها الا يكون نصيبها وان تعمل في مهنة المتاعب الصحافه كوالدها ووالدتها وجدتها السيده منال وان تختار دراسه مستقبليه مختلفه فاسمها يفتح الافاق لها بان تختار شيء جميل ومختلف وان شاء الله بيكون نصيبها احسن من نصيبنا كلنا وتكون سعيد بحياتها .

تهانينا للسيده جدتها الاخت منال جراد المشرف العام على موقع اسوار حفيدتها الجميله الما واهمس في اذنها بان الاحفاد وقدومها بيختيرش والا تهكل همها بالعكس ألما ستعيد الحياه والسعاده في بيتكم وتبث فيه موسيقى البكاء الجميله والصراخ ليل نهار وحين تبدا تحبوا ستخربط عيار ترتيبك وحين تبدا وتشد عودها لن تبقي شيء في مكانه وحين تكبر اكثر واكثر ستكون افعالها واضحه وتدخل في نفسك الضجر والصراخ واكيد لما يجوا اولاد محمد العشره ان شاء الله سيكون البيت عباره عن روضه مصغره طوال النهار بدون دوام محدد .

وأتمنى للاخ احمد ابوزريبه ” ابومحمد ” جد الانسه الما الاستمتاع بحفيدته ومراقبة ادائها وافعالها الجميله وان شاء الله بيزوجها وبيشوف اولادها هو وجدتها ووالديها ان شاء الله غمض عين وفتح عين بتلاقي الما صارت عروس الدنيا بغزه بتمشي بالعجل وبسرع والله يعطيكم الصحه وتشفوها عروس .

مبروكه الجميله التفاحه الما جعلها الله من ابناء السعاده ونحمد الله على سلامة وصولها الى بيت ال ابوزريبه العامر وزادته نور بزياده وان شاء الله أي حد بيمسكها يسمي ويصلي على النبي والله يحميها من كل عين ويعطي زيها كل محروم من الاطفال وقولوا امين امين امين .