دعوه لوزراء حكومة الوفاق ال 8 الذين يزوروا قطاع غزه اليوم بان يعيشوا مانعيش من حصار وبدون كهرباء

0
254

شركة الكهرباءكتب هشام ساق الله – اليوم سيزور قطاع غزه ثماني وزراء من حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني ومعهم اربع وزراء اخرين يتواجدوا في قطاع غزه ان يعيشوا مانعيشه بالحياه فقط لمدة 6 ساعات كهرباء فقط وعدم العيش في الفنادق والبيوت ال 5 نجوم التي تتواجد فيها الكهرباء على مدار الساعه وان يعشوا معاناة الناس حتى يشعروا بعودة نظام الكهرباء الكئيب الذي نعيشه فنحن نعيش وفق الكهرباء وننام باقي الوقت ونسكن في كل شيء بالبيوت والمحلات والمعارض والمتاجر والمصانع وكل شيء .

على هؤلاء الوزراء ان يعيشوا مثل مانعيش ويشاهدوا بام اعينهم حتى يقولوا للكل من يلتقوه كيف تكون الحياه في الجحيم المسماه قطاع غزه وكيف الاوضاع على حقيقتها فلا يجوز ان نعيش نحن في قطاع غزه انقطاع الكهرباء والعيش ايضا بسجن كبير بدون أي فسحه حتى للفوره داخل السجن هذه حياه كئيبه يجب ان تنظر لها حكومتهم .

لايعقل ان نعيش في ظل هذه الاوضاع ويجب ان يروا بام اعينهم وينقلوا بان الحصار الذين نعيشه من اغلاق المعابر والحدود وعدم البدء بالاعمار واشياء كثيره يعاني منها قطاع غزه اضافه الى البطاله وعدم وجود فرص عمل وصلت الى اكثر من 70 بالمائه من الشعب لايستطيع ان يفعل أي شيء في ظل هذه الاوضاع الصعبه .

على مجلس الوزراء ان يلتزم بالعمل تجاه حل مشاكل قطاع غزه او ان يتركوا مناصبهم ويعودوا الى هناك الى الكهرباء على مدار الساعه والحريه بالسفر والسفر عبر المعابر ويتركونا في داخل السجن الكبير الذين نعيشه ويتركونا من كذبة المصالحه لنعيش واقعنا السيء في ظل أي حكومة .

انا اقول لهؤلاء الوزراء الذين سيحضروا الى قطاع غزه متى ستتم المصالحه بشكل كامل وتحلوا كل المشاكل وتتوقفوا عن المزايده على قطاع غزه وانه ياخذ اكثر من نصف الموازنات وتكفوا عن الشحته باسم معاناته والامه وانتم لاتقوموا بدوركم تجاهه كفى كفى كفى تعبنا من الكذب والنفاق وتركنا هكذا بظروف صعبه ومعاناه طويله بعد هذه الحرب الصعبه التي عشناها .

انتم ياوزراء حكومة الوفاق تاتوا الى قطاع غزه من منطق انكم تزوروا قطر شقيق اسمه غزه ولا تاتوا لتمارسوا مهامكم الوزرايه فيه وتحلوا مشاكله وتقوموا بالتنزه والسياحه فقط لاغير ولا تمارسوا مهامكم الحقيقيه في دمج الموظفين وغيره من المواضيع العالقه وللاسف زياراتكم فقط لاستمرار الكذبه الكبيره بان هناك مصالحه فقط لاغير .

نعم شبعنا انجازات بالتصاريح والصور في وسائل الاعلام لوزراء حكومتكم بدون فعل على الارض تحل مشاكل قطاع غزه وتعبنا من تصريحات وانجازات وزرائكم على الفيس بوك بشان قطاع غزه فهي فقط لابراز شخصياتهم واسمائهم وينافقوا ويمارسوا نشاطات فقط على الانترنت والاعلام بدون ان يكون لها أي واقع على حياة المواطنين في قطاع غزه .

بانتظار ان نرى انكم ستاتوا او ان تصريحات وزراء حكومتكم في غزه فقط للاستهلاج المحلي ليجدوا ماده جديده يصرحوا بها بجدول عملكم او انكم ستؤجلوا حضوركم الى قطاع غزه بانتظار ان يتم تحديد موعد اخر كل شيء ممكن فانتم تاتوا الى وطن شقيق هو قطاع غزه ليس لكم دعوه فيه فمن يقوده فعليا ويصدر القرارات ويقوم بعمل كل شيء هم حكومة وكلاء الوزرات والاجهزه الامنيه التابعه لحركة حماس .