النخلة موقع رائع لعائلة الأغا

0
741


كتب هشام ساق الله – أصبحت حين ارغب بالبحث عن معلومة اجتماعيه حول الانساب والاموات وعن القرابة والصلة بين العائلات وخاصة حين يكون المتوقي من جنوب قطاع غزه الجأ الى موقع النخله التابع لعائلة الاغا هذا الموقع الرائع الذي يعطيني ما اريد فقد بحثت امس عن المرحومة مديحه البطة والدة الأستاذ الدكتور فواز ابوسته لأني اعرفها وسبق ان حضرت ندوه حول مذبحة خانيونس عام 1956 في الانتفاضه الاولى وكانت حاضره كونها قريبة شهيدين وشاهدة عيان للمذبحه .

حين فتحت موقع النخله الرائع وجدت نعي لهذه السيدة الفاضلة وصور من جنازتها وتشبيك للقرابة بينها وبين كل من حضر الجنازة ونبذه عن تاريخ المراه كونها احدى سيدات المجتمع الفلسطيني وعضو بالاتحاد النسائي الفلسطيني وكل المعلومات التي ترضي بحثي ومعرفتي الاجتماعية .

كم رائع هذا الموقع والجهود التي تبذل في تغطية كل الأخبار والأحداث التي تقع سواء في مدينة خانيونس او المدن الأخرى التي ترتبط بعلاقه مع عائلة الأغا وقد اكتشفت مدى إعطاء هذا الموقع الاهميه لإبراز جوانب متميزه عن باقي المواقع الالكترونيه الاخرى .

فكل زياره من الخارج لاي من ابناء عائلة الاغا فانك تعرف من زار الوطن ومن غادر والى اين وخاصة الأكاديميين منهم فانهم يحظون برعايه ومتابعه وتجد معلومات عن أي اكاديمي حاصل على شهادة الدكتوراه او الماجستير او البكالوريوس من رجال ونساء ومعلومات دقيقه عنه ورقم جواله وكل شيء أضافه الى صورته .

هذا الموقع الرائع يوجد بداخله معلومات تاريخيه عن مدينة خانونس وعن عائلة الاغا وصور رائعة قديمه موجوده بداخله حين تدخله تظل تتفقد كل جوانبه وتستمتع بما في داخله من معلومات وصور وأشياء تعجبك .

وهذا الموقع لا يميز بين افراد عائلة الاغا في عرض الاخبار والمناسبات واعياد الميلاد فانك تبحر بالموقع ولا تجد أي معلومات او اخبار لمتنفذين داخل العائلة مثل الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح والتنفذيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه وكذلك وزير الزراعه في حكومة غزه الدكتور محمد الاغا او أي من المسؤولين في هذه العائله فالجميع سواء ومناسبات العائله واخبار ابنائها وجيرانهم وانسبائهم لها الاولويه الاولى .

والاروع انه يوفر خدمة المواقع السريعه فاي موقع اخباري فلسطيني او مؤسسه او جمعيه او ماترغب فيه فانك تجده على هذا الموقع بمجرد ان تنقر نقره تجد ما تريد فهو بحق موقع يسهل عليك الدخول الى أي جانب من الجوانب التي تريد ابتداء من الاخبار السياسيه حتى المؤسسات الوطنيه والاهليه فتصميمه سهل ورائع ويدل على ان من قام بتصميمه وتغذيته بالاخبار طاقم واعي ومجتهد .

حتى لا يقال اني اقوم بعمل دعايه لموقع النخله التابع لعائلة الاغا لاي من ظنون الناس فاني ادعوكم لكي تبحروا بهذا الموقع الرائع لكي تشاهدوا محتواه واني لم ابالغ في الحديث عنه وانه فعلا موقع يستحق ان يتم زيارته ووضعه بالمفضله الخاصه بك .