الصحيح قرفان ومابدي اكتب شيء

0
515

hesham

كتب هشام ساق الله – اليوم وبدون الايام قرفان ومحبط ومابدي اكتب أي شيء والسبب حالة التوتر الذي اعيشه وكل ابناء شعبنا وعدم فهم مايجري وشعورنا بالقلق الشديد من متابعة وسائل الاعلام ومايجري واللعب باعصاب ابناء شعبنا الفلسطيني بكل ماتحمل الكلمه من معنى ولا احد يفهم من يتحمل هذا الامر الكيان الصهيوني الذي هو معني بالدرجه الاولى بتخريب الاتفاقات التي تم التوصل اليها والعوده الى المربع الاول والمقاومه التي لاتعرف من اطلق الصواريخ واراد ان يخرب الهندنه ويحملنا مسئوليتها والناس بحيره مما يجري .

امس وحتى الساعه الثانيه عشر الا 5 دقائق ونحن نتابع الراديو والانترنت والتلفزيون وكل وسائل الاعلام حتى ثبتت الهدنه والجيش الصهيوني يسير طائراته بدون طيران وطائرات الاف 16 تجول اجواء قطاع غزه حاله من فرض الرعب على شعبنا ووضع سيء وحاله من التخبط وتصريحات متعدده لم نفهم أي شيء .

اليوم اطلقت ثلاث صواريخ باتجاه الكيان الصهيوني وقالت الصحف الصهيونيه ان من اطلقها تنظيمات مارقه ليس لها علاقه بحماس وسرعان ما اصدر بينامين نتنياهو رئيس وزراء الكيان الصهيوني اوامر بالرد على الصواريخ وفعلا بدات الطائرات الصهيونيه بضرب 10 مواقع على الاقل في مختلف ارجاء قطاع غزه وهم يعرفوا ان حماس والمقاومه لم يكن لهم علاقه بهذه الصواريخ .

واصدر الكيان الصهيوني اوامر لوفده المفاوض بالعوده ومغادرة مصر فورا من اجل العوده الى المربع الاول وشن مجموعه من العمليات الجديده ضد اهداف مدنيه وقتل مزيدا من الاطفال والرجال والنساء وتدمير مزيدا من البيوت فلم يكتفوا هؤلاء الصهيانه بما فعلوه خلال الايام السابقه .

اليوم شاهدت بام عيني حين خرجت عصرا المدارس بمحيط تل الهوا يمتئوا من جديد وهناك سيارات تنقل فراش واغطيه على ظهر سياراتها وتعود الى المدارس من جديد والكل يتوقع ليله ساخنه ان لم تستطع مصر ان تضغط على الاطراف وتفرض تمديد الهدنه من جديد وامتصاص مايحدث .

واذا لم تفعل هذا الامر فاننا امام موجه جديده من القتل الصهيوني لابناء شعبنا ومزيدا من التدمير للبيوت والمؤسسات والمواقع المدنيه فقد استنفذوا بنك اهدافهم الذي اصبح فقط يضرب البيوت الامنه والاطفال النساء والشيوخ والامنين في مدارس الايواء وغيرها من الاهداف التي اعتادت الطائرات الصهيونيه على ضربها .

بانتظار الساعات القليله القادمه حتى يتم التلاعب باعصابنا اكثر واكثر ونزيد احتضان الراديو ومشاهدة التلفزيون للي عنده كهرباء وانترنت وبطاريه للكميوتر ولكن بكل الاحوال سنتابع مايجري ونحن مستوعبين كل الحالات فما يقدره الله العزيز القدير نتقبله حتى ولو كان الاستشهاد والموت والحياه فنحن عبيد الله ميقنين بما يقدر لا حول لنا ولا قوه وراضين بقضاء الله وقدره .

سنظل نقول نعم لمطالب المقاومه والشعب الفلسطيني ونعم لرفع الحصار ونعم لعدم العوده من جديد الى المربع الاول الذي كنا عليه خلال السنوات الماضيه في الحصار والمعاناه نريد تغيير ونريد شيء جديد نعيش فيه بكرامه وحريه حتى نتمكن من جديد لنعيد مادمرته الحرب ونرمم علاقاتنا الوطنيه مع بعضنا البعض ونتعود على التعايش وتقبل الاخر فهو الحل الوحيد لمشكلة شعبنا الذي سام وكره الانقسام والعوده الى الخلافات التي كانت سابقا .