عيد شهيد

0
687

عيد شهيدكتب هشام ساق الله – هذا هو عيد الشهداء الذين سقطوا في الدفاع عن غزه المسفوك دمها من كل العالم الذي يدعي انه حر وصت صمت مطبق قاتل من العالم العربي والاسلامي والذي يتيح للكيا الصهيوني بان يفعل مايريد ويقتل الاطفال والنساء والاولاد والرجال والشيوخ وكل من يجد امامه في عمليه ارهابيه مجرمه جبانه ليس لنا الا الله والصبر ونحتسب هؤلاء عند الله شهداء وهذا العيد هو عيد الشهداء .

تحيه لهؤلاء الشهداء الذين غادرونا ليعيدوا عن رب العباد في الجنه ان شاء الله يسعدوا حياه لا فيها تعب ولانصب وحياه ليس فيها موت ولا تعب ولا أي شيء مما نعيشه نعيم وهناء متواصل وفي بيوت حجارتها من ذهب وفضه ورائحتها رائحة المسك والعنبر لاتبلى ولاتقصف ولا تهدم وتبقى ابد الدهر كما هي تزداد جمالا .

رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته وهذا العيد سوف يقتصر فقط على اداء صلاة العيد واداء التكبيرات في المساجد بعد كل صلاة وزيارة الارحام وزيارة العوائل المنكوبه الموزعه والمشتته في المدارس والكنائس والحدائق والمستفيات واداء التعازي بالشهداء وزيارة المستشفيات والجرحى الذين يعانوا .

هذا العيد هو عيد الشهداء الذين غادرونا مقطعين من الطائرات الصهيونيه التي تستخدم احدث وافتك الاسلحه الامريكيه في العالم هذا العيد الحزين المكلل بالانتصار والم الصهاينه والذين يالمون كما نالم والمتوقفه مصالحه ليس فقط في غلاف غزه بل بكل الكيان الصهيوني ويخسروا مصالحه ضربت عندهم السياحه والتجاره وخسر الشيكل قيمته وهناك عدد كبير من القتلى الصهيانيه الذي يتم دفنهم كل يوم الى الجحيم وجرحى اخرين سيبقوا شهود على بسالة المقاومه وضرواوتها وايمنها وتصديها للكيان الصهيوني ببطوله .

عيد شهيد هذا العام سيقتصر فقط على التزوار وزيارة الارحام ولن يقدم فيه أي من الحلويات والاشياء التي اعتاد شعبنا ان يقدمها كل عام من الكعك والمعمول والشكولاتات واشياء كثيره وستقتصر الطقوس على القهوه والتمر فقط لاغير ولن تقدم المكسرات والشراب وكل مايتم تقديمه .

عيد شهيد هذا العام سيقتصر على اداء صلاة العيد في المساجد والساحات العامه وسيتم اداء التكبيرات بعد كل صلاه التزاما بسنة رسول الله صلوات الله وصلاته عليه وزيارة الارحام مع عدم تقديم العديات مع اخذ الحذر والحيطه بالتحرك لان عدونا غدار وشيمته الغدر والخيانه ويمكن ان ينكث بالهدنه وبكل العهود والمواثيق .

عيد شهيد هذا العام عيد الشهداء الابطال الذين تصدوا بصدورهم العاريه لالة العدوان والغطرسه الصهيونيه وغادرونا الى الجنه وهم ابطال وصدوا العدوان وفضحوا همجيه العدوان الصهيوني باجسادهم المقطعه وبجراحهم وباسلوب القتل الاجرامي الذي تم وهدم لابيوت على الشهداء .

عيد شهيد هذا العام وقد استشهد اليوم 15 مواطنا وأصيب أكثر من 30 آخرين، منذ صباح اليوم الأحد، عقب إعلان الاحتلال انتهاء الهدنة الإنسانية، ما يرفع حصيلة العدوان المتواصل على قطاع غزة منذ 20 يوما، إلى 1033 شهيدا، وأكثر من 6 آلاف مصاب.