انا كابن حركة فتح مع من في هذه الظروف الصعبه التي يعيشها شعبنا

0
316

كتب هشام ساق الله – رغم خلافنفتح شعارا الكبير مع حركة حماس في اشياء كثيره الان اننا في حركة فتح في قطاع غزه نشعر اننا في مثل هذه الاحداث الصعبه التي يعيشها شعبنا الفلسطيني ويسقط فيه الشهداء اننا جزء من المقاومه واننا جزء من هذه الحاله النضاليه والثوريه التي يعيشها كل القطاع في هذه الظروف الصعبه والعصيبه ونطرب مع انطلاق كل صاروخ يسقط على الكيان الصهيوني ومستعدين ان نعيش على الكفاف وبدون كهرباء وبدون أي مقومات للحياه ومستعدين ان نواجه العدوان بكل تفاصيله .

لن يبقى احد من ابناء حركة فتح لو جرى اقتحام للقطاع من قبل الدبابات الصهيونيه والقيام بعمليه بريه في بيته وسيتحول كل ابناء الحركه الى قنابل بشريه بدون تعليمات من قيادتهم وسيواجهوا العنوان كتفا لكتف مع كل فصائل المقاومه وسيتم ردم ونسيان الخلافات وماجرى باحداث الانقسام وسيتصدى الجميع للكيان الصهيوني بكل ما اوتي احد من قوه .

كل شعبنا صامد ويعاني من ضربات الكيان الصهيوني ويواجه هذه الحاله الصعبه والعصيبه فهذه اللحظات هي لحظات تتجلى فيها الوحده الوطنيه والوقوف خلف المقاومه لمواجهة هذا العدوان الصهيوني والانتماء السياسي ذاب في هذه اللحظات والجميع يفكر فقط في الانتصار على هذه العدو الغاصب .

ابناء كتائب شهداء الاقصى بكل مسميتها الى جانب المقاومه ويقوم عناصرها بقصف المغتصبات الصهيونيه بكل ما اوتو من قوه وقدره وامكانيات ليكونوا مشاركين الى جانب كل الفصائل الفلسطينيه المقاومه وحتى لاتغيب حركة فتح عن هذه اللحظات البطوليه المقاومه رغم مواقف قيادة الحركه وعدم اعترافهم بهذه الحالات العسكريه وعدم تقديم أي امكانيات لهم ولكن هؤلاء لازالوا متمسكين بمبادىء وافكار ومقاومة حركة فتح ويحملوا ارواحهم على كفهم كما علمهم الشيهد القائد الرئيس ياسر عرفات .

رغم ان هناك موقف ايجابي صدر عن رام الله وحكومتها وعن الرئيس محمود عباس ابومازن الا ان هذا لا يرقى الى المستوى المطلوب ولم يصل الى الذي نتمناه في هذه الظروف الصعبه والعصيبه ويتطلب ان يقوموا بمزيد من التحرك وبمزيد من الجهد والاتصالات لوقف العدوان .

ان قطاع غزه هو جزء من السلطه الفلسطينيه التي يراسها الرئيس محمود عباس لذلك فهو وكل اركان السلطه مطالبين لفضح هذا العدوان وشعبنا يحق له ان يدافع عن نفسه وفق القوانين الدوليه حين يتم الاعتداء عليه ويتم قتل ابناء شعبنا وتدمير البيوت على رؤوس ساكنيها بواسطة الطائرات الامريكيه الصنع .

مطلوب مزيدا من التحرك وتنظيم حمله عالميه تقوم فيها سفاراتنا في كل العالم لفضح مايتم من عدوان على شعبنا وقتل الاطفال والنساء والرجال والشيوخ في هذه الجريمه الكبرى ومطلوب ان يتحرك شعبنا كله وابناء حركة فتح في الضفه الغربيه ليشعلوا الارض تحت اقدام الصهيانيه ويشنوا هجمات على العدو الصهيوني من اجل تخفيف حالة الضغط على قطاع غزه .