القائد الدكتور زكريا الاغا يتصل بالاخ ناجي اليازجي ويستنكر ماجرى في عمارته اليوم

0
318

زكريا الاغاكتب هشام ساق الله – اتصل اليوم الدكتور زكريا الاغا فور نشرنا لمقال تحدثنا في عن فوضوية حركة فتح الخلاقه وماجرى مع الاخ المناضل ابن حركة فتح الاخ ناجي اليازجي صاحب العماره التي يتم في التحضير لانتخابات اقليم غرب غزه وادن العمل الذي حدث من اعتداء على العماره وتكسير الطاولات والكراسي والزجاج والاعتداء عليه شخصيا هو وعدد من الاخوه ابناء الحركه .

واكد الدكتور زكريا الاغا مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في الاقاليم الجنوبيه وعضو اللجنه المركزيه لحركة فتح المسئول الاول عن حركة فتح في قطاع غزه استنكاره للحادث المؤسف واعتذار حركة فتح عن هذا التصرف الغير مسئول الذي قام به عناصر لاتعبر عن حركة فتح وتاريخها النضالي واعتذر من الاخ المناضل ناجي اليازجي واستعد بتعويضه عن كل الخسائر التي حصلت سواء الماديه او المعنويه .

وقد رد عليه الاخ ناجي اليازجي عضو قيادة منطقة امين الهندي سابقا واحد كوادر الحركه شاكرا اتصاله ومبادرته باستنكار ما حدث وقال له انه هو وماله وعياله وكل مايملك فداء لفلسطين وحركة فتح وقدر عاليا اتصال القائد الدكتور زكريا الاغا وسرعة تعاطيه مع الحدث واهتمامه بمتابعة الحدث .

واكد لي الاخ المناضل ناجي انه خجل بشكل كبير من الدكتور زكريا والكلام الجميل الذي تحدث به معتبرا ان هذه هي حركة فتح وهؤلاء قادتها الرائعين الذين التحقنا في صفوفها واكد انه سعيد باتصال الدكتور زكريا الاغا معتبرا ان ماحدث كانه لم يكن  وانه نسي كل شيء حدث .

الدكتور زكريا الاغا مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في قطاع غزه قائد تنظيمي ابن بلد يعرف العادات والتقاليد والاعراف التنظيميه ويقدر عاليا عطاء ابناء حركة فتح اللامحدود وقد استجاب سريعا للمقال الذي قمت بكتابته ” فوضوية حركة فتح الخلاقه حدثت اليوم باقليم غرب غزه ” والذي دعوته بالاعتذار للاخ المناضل ناجي اليازجي على ماجرى اليوم بعمارته التي تحتضن مؤتمر اقليم غرب غزه والتحضيرات الجاريه له .

الجدير ذكره بانه تم تعليق اسماء اعضاء المؤتمر في اقليم غرب غزه في عمارة الاخ ناجي اليازجي وتم عمل مقر للجنه الانتخابيه ولجنة الاشراف لتقديم الطعون والاعتراضات والترشيح وتم اشغال جزء كبير من العماره لكافة اللجان والدوائر التحضيريه للمؤتمر .

العماره موجوده مقابل برج نعمه التجاري وقريبه من مسجد الكنز ومكتب الاخ ناجي اليازجي هو مكان لتجمع وتلاقي اعضاء لجنة اقليم غرب غزه منذ بداية الانقسام الفلسطيني الداخلي في ظل اغلاقه حكومة حماس مكاتب حركة فتح في قطاع غزه ومنعهم من افتتاح مكاتب تنظيميه .

وكان عدد من كوادر حركة الشبيبه قد قاموا باقتحام العماره والتعبير عن احتجاجهم لعدم وجود عدد من كوادر الشبيبه كاعضاء في مؤتمر اقليم غرب غزه اثناء تقديم الطعون والاحتجاج على اسماء اعضاء المؤتمر وعلى اجراءات انعقاده وادى هذا الاعتداء الى حدوث خسائر ماليه في المكاتب والكراسي والزجاج اضافه الي الاعتداء على الاخ المناضل ناجي اليازجي صاحب العماره واحد كوادر الحركه واصيب بجروح مختلفه .