لا تعايرني ولا اعايرك الفصل طايلني وطايلك

0
306

زكريا التلمسكتب هشام ساق الله – الغريب ان موقع فتح الاخباري التابعه لمحمد دحلان المفصول من حركة فتح ينشر خبر ويتهم فيه الاخ المناضل زكريا التلمس بانه مفصول من حركة فتح وانا لا اريد ان اعلق على الخبر من اوله لاخره ولكني اريد ان اعلق على جزئيه واحد فيه حين تحدث عن زكريا المفصول من حركة فتح وزكريا كما هو معروف لم يفصل من حركة فتح بتهمة تشينه او بشيء يخجل منه .

الاخ المناضل الصحافي الكبير زكريا التلمس ومسئول الصحافيين في قطاع غزه سابقا واحد قيادات ومؤسسين الشبيبه في قطاع غزه واحد الكوادرها المتميزين اختلف مع عضو باللجنه المركزيه حول انتخابات نقابة الصحافيين قبل عدة اعوام وتم في حينه الحديث عن فصله من حركة فتح لهذا الخلاف ولكن تبين فيما بعد انه لم يتم فصله وربما تراجع من كان يريد فصله عن هذه الخطوه وتم الغائها .

الحديث عن فصل الاخرين بهذه الطريقه المعيبه والغير محترمه هو سقطه من هذا الاعلام وكانهم لايعرفوا مع من يتحدثوا وكان اجدر بهم ان لايعايروا الاخرين بالفصل وهم من يكتوا به ويتحدثوا فيه عن خطاه ومخالفته للنظام الاساسي ويتهموا الاخرين بهذه التهمه .

الاخ زكريا التلمس لم يكن بيوم من الايام في موقع المتنفذ ولم يسرق ويبلطج ويتجنح ويمارس كل الموبقات التي مارسها اخرين وحين يتم فصله من عضوية حركة فتح لمواقفه التنظيميه ولرايه فهذا وسام شرف على صدره ينبغي على الاخرين المفصولين ان لايعايروا فيه والا يتحدثوا بهذا المنطق الاعوج والغير محترم .

هناك اخبار كثيره يتم تسريبها على هذه المواقع ولايتم التحقق منها او دراستها ويتم نشرها على هذه المواقع كما تاتي لعدم وجود سياسه تحريريه لدى المشرفين على هذه المواقع والتي تضعهم في مصب المواقع المشبوهه والغير محترمه المعبره عن حركة فتح وتاريخها النضالي .

نحن بهذه الايام الصعبه والعصيبه باحوج ان نكون معا والى جانب بعضنا البعض وعدم تفتيت العلاقات التاريخيه لابناء الحركه والنضاليه من اجل تسريب خبر هنا او هناك والحديث باشياء كان لاينبغي ان يتم الحديث عنها ولا الاشاره لها ولكن للاسف عدم وجود رؤيه في كل الاحداث والمواضيع هي ماتوقع هذه المواقع في الخطا الكبير .