ارفع السرعه وتدفع بسرعه حمله توريط وكذب وخداع من شركة الاتصالات الفلسطينيه

0
253

??????????????كتب هشام ساق الله بعد الفشل الذريع للحمله السابقه ادفع 4 شيكل وضاعف السرعه تخرج علينا شركة الاتصالات الفلسطينيه ارفع سرعة خط النفاذ ADSL Access الى السرعة التي تليها فقط بـ 1 شيكل تضاف شهرياً وبشكل تراكمي على رسوم اشتراك السرعة الحالية وصولاً لرسوم اشتراك السرعة التي تليها.

طريقه غريبه عجيبه لتوريط المواطن الفلسطيني في اعباء اقتصاديه جديده وعملية نصب واحتيال واضحه يبسطوا الامر في الاعلانات البراقه الخداعه من اجل ان يزيدوا ارباحهم اكثر من 11 ونصف بالمائه التي اعلنوا عنها قبل ايام .

رفع السرعات في شبكة الانترنت هي عمليه وهميه لايستطيع احد ان يشعر فيها سوى انه يدفع اكثر ويورطه هذا الامر مع شركات تزويد الانترنت ويزيد مايدفعه مقابل انه لايشعر بالسرعه البراقه والخداعه التي يتحدثوا عنها في شركة الاتصالات .

لا يوجد هناك أي جهه محايده يمكن ان يلجا اليها المواطن الغلبان الذي يريد ان يزيد سرعة الانترنت حتى يعرف ان كانت السرعه فعلا زادت او لا فحين ضاعفت بالسابق شركة الاتصالات سرعات الانترنت لكل زبائنها لم يشعر احد بهذه الزياده والكل دائما يشكوا من خدمات الانترنت وبشكل دائم ومستمر .

اكثر من صديق شكا لي عن سرعة الانترنت رغم انه ضاعف السرعه عن طريق الاعلانات الخداعه لشركة الاتصالات الفلسطينيه ولم يشعر بهذه السرعه وتمنى العوده الى النظام الذي سبقه ولكن دون جدوى فقد تورط .

اخذركم واخذر نفسي بالانخداع بهذه الاعلانات وعدم تغيير الواقع لان عملية النصب تبدا بشكيل وتنتهي بدفع اكثر من عشرين شيكل مابين شركة الاتصالات وبين الشركه المزوده ويبقى الانترنت كما هو بدون أي مضاعفه للسرعه .

متى يمكن ان تكون هناك جهه محايده فنيه يمكن اللجوء اليه حال الاختلاف مع شركة الاتصالات الفلسطينيه او شركات تزويد الانترنت ومعرفة ان كانت السرعه قد تضاعفت بالفعل ام ان الامر يتم بشكل وهمي على الكمبيوتر بدون ان يحدث بشكل حقيقي هذا السؤال موجهه الي الوزيره صفاء ناصر الدين وزيرة الاتصالات في حكومة رام الله والى وزير الاتصالات في حكومة غزه اسامه العيسوي متى سيتم حماية المواطن الفلسطيني من خداع مجموعة الاتصالات الفلسطينيه بكل شركاتها وبمقدمتهم شركة الاتصالات الفلسطينيه وشركة جوال .

انظروا الى شروط الحمله وحللوها وستجدوا انفسكم امام سرقه وخداع واضح احذركم واحذر نفسي منه حتى لاتقعوا في الفخ وترفعوا السرعه ولا تجدوا هذه السرعه في اجهزتكم وستظلوا تعانوا اكثر واكثر واكثر من خدمات الانترنت السيئه التي تقدمها شركة الاتصالات الفلسطينيه وتحتكر هذه الخدمه المهمه جدا وتجبي اموال اضافيه منك ومني بدون وجه حق .

يفشلوا كل امكانية الاستفاده من هذه الحمله بالاعلان ويضعوا لانفسهم خط رجعه واماكنية للتملص من رفع السرعه بشكل حقيقي حتى لايقعوا بالمحظور فمن يصمم الاعلان يفهم جيدا طريقة خداع هذه الشركه المستقويه على شعبنا .

الحملة مخصصة للمشتركين الحاليين بخدمة خط النفاذ ADSL Access للفئة المنزلية والتجارية والمؤسسات الصغيرة.

الاشتراك بالحملة يبدأ من تاريخ 2014/5/11 ويستمر حتى تاريخ 2014/6/12.

تبدأ الاستفادة من مزايا الحملة من تاريخ الاشتراك وتنتهي عند الوصول الى رسوم اشتراك السرعة المطلوبة أو حتى تاريخ 2014/12/31.

يستفيد من الحملة المشترك الذي يقوم برفع سرعته الحالية الى السرعة التي تليها فقط.

في حال قام المشترك بتنزيل سرعته أو رفعها مرة اخرى خلال مدة الحملة سيتم محاسبته على رسوم الاشتراك المعتمدة للسرعة التي انتقل اليها ودون الاستفادة من مزايا الحملة.

بعد انتهاء مدة الاستفادة من مزايا الحملة تطبق التعرفة المعتمدة لرسوم الاشتراك الخاصة بالسرعة المطلوبة تلقائياً.

تشمل الحملة نسب المشاركة 1:24 و 1:12 ويتمتع المشترك برفع سرعته للسرعة التي تليها لنفس نسبة المشاركة الحالية لديه فقط.

السرعات خاضعة لتوفر الإمكانية الفنية.

الاسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.

خاضع لشروط الحملة.