مبروك للعريس امير فايز منير ساق الله والعروس منى عبد المطلب الغصين وبالرفاه والبنين

0
364

1921191_547463468707289_9137833310025747037_oIMG-20140509-WA0004كتب هشام ساق الله – في حفله صغيره ورايقه وجميله احياها الفنان الرائع المبدع الاستاذ زياد القصابغلي وفرقته الرائعه الصغيره الطرب الاصيل لابن اختي العريس العزيز امير فايز منير ساق الله في فيلة جيرانهم ال ابوحليمه الكرام وسط الاشجار وبحضور متميز من اصدقاء العريس والاهل والاقارب واستمعوا الى مجموعه من الاغاني الجميله والرائعه .

غني الاستاذ زياد القصابغلي مجموعه من اغاني الطرب الجميله والقديمه ولعل اجملها اخي قد جاوز الظالمون المدى استمع لها الشباب قبل الشيوخ ونالت اعجاب واستمع اليها الجميع بامعان على اوتار العود الجميل وهذا العزف المتميز لهذا الفنان القدير الرائع .

رقص الشباب اصدقاء العريس وجيرانه وغنوا وسادت لحظات من الفرح والانسجام في ظل جلسه حلوه وجميله تخللها اطلاق كثيف للمفرقعات المضيئه الملونه طربا وفرحا بهذه المناسبه العزيزه على قلوب كل اصدقائه واهله وجيرانه في هذه الامسيه الجميله .

الجلسه الجميله الرائعه وسط الاشجار والزهور والرياحين وجلس الشباب كمجموعات يشرب معظمهم الشيشه رقصوا بشكل جماعي وعلى انفراد كمجموعات على انغام موسيقى جميله ممزوجه بالتراث الشعبي الفلسطيني والاغاني القديمه الجميله ممزوجه بطريقه اعجبتني توافقت مع الاجيال الشابه .

غني ابوعلي القصابغلي الفنان الجميل الرائع واستاذ الموسيقى واحد مطربين وملحنين قطاع غزه مجموعه من الاغاني للفنان الراحل عبد الحليم وهو يعزف على العود في جو جميل رائع اضافه الى اغاني اخرى جميله من التراث القديم للاغاني العربيه اعجبت الجميع ورقص على بعضها الشباب بشكل اعجبهم واعجب الكبار من الحضور الذين اعادتهم هذه الاغاني الى ايام الزمن الجميل .

العريس امير ابن اختي اميه وابن ابن عمي فايز منير ساق الله هو من مواليد يوم الارض 30 اذار مارس عام 1990 وتعلم في مدارس مدينة غزه وانهى الثانويه العامه والتحق في الجامعه الاسلاميه الكليه المتوسطه تخصص محاسبه وتخرج منها ويعمل الان في محل لبيع ادوات البناء والدهان .

وعروسه منى كريمة المرحوم الاستاذ عبد المطلب الغصين هي طالبه ايضا في جامعة الاقصى وهي من مواليد حي الدرج وهي ابنة مدرس لغه عربيه مشهور درس في مدارس عديده في مدينة غزه كان اخرها مدرسة الزهراء الثانويه للبنات .

وغدا سيزف العريس امير فايز منير ساق الله الى عروسه منى عبد المطلب الغصين في حفل يقام مساء يوم الجمعه في صالة الحلو الدولي في مدينة غزه نتمنى لهما السعاده والهناء والسرور وبالرفاه والبنين ان شاء الله .

مبروك لاختي العزيزه ام منير وزوجها فايز ساق الله ابومنير والى ابنائها المهندس منير وادم ومحمود والى ابنة اختي ام ياسين وزوجها منير سامي ساق الله في الامارات والى ابنة اختي العزيزه المهندسه مريم وعقبال عند الجميع ومبروك الى جدة العريس ام سمير وابنائها سمير وسامي وعماد وكريماتها جميعا والى الوالد جد العريس الحاج شفيق ساق الله ابوهشام والى اخوال العريس هشام واشرف ومحمد واحمد والى خالات العريس سميه وساميه واماني ومنال وازواجهم وابنائهم جميعا .

وفي نهاية الحفل الجميل الرائع والمتميز تناول الحضور طعام العرس الشهير والاكله الغزاويه الاشهر السماقيه مع الزيتون والفلفل واؤكد ان السماقيه كانت رائعه ومظبوطه بشكل اعجب الجميع .