ياعالم ياهو مين يوصلني للرئيس محمود عباس حتى احكي معه

0
245

مهيب النواتي ابوالمجدكتب هشام ساق الله – استصرختني اليوم الاخت الصابره المرابطه المحتسبه ام المجد النواتي زوجة الاخ والصديق الصحافي مهيب سلمان النواتي المعتقل في السجون السوريه انها حاولت وبكل ماتستطيع ان تصل الى الرئيس محمود عباس وان تتواصل معه وان تكتب له رساله على صفحته على الفيس بوك وتحدثت مع عدد كبير من القيادات الفلسطينيه من اجل ان يتدخل لاطلاق سراح زوجها ابوالمجد من السجون السوريه .

مهيب النواتي الان هو بحاجه الى الرئيس محمود عباس وجهوده وتدخله المباشر من اجل انهاء محنته واطلاق سراحه فورا كما يحدث مع كل المختطفين بكل العالم فالرؤساء يضعوا كل علاقاتهم وامكانياتهم من اجل الافراج عن رعاياهم كما حدث مع الصحافيين الفرنسيين امس وتم اطلاق سراحهم بعد اعتقال دام 10 اشهر .

هذه المراه الصابره المحتسبه تناشد كل من يقرا هذا المقال ان يعطي الرئيس محمود عباس رقم جوالها وان يتصل بها حتى تكلمه بصفتها مواطنه فلسطينيه وام لاطفال موجودين في النرويج وزوجها مفقود منذ اربع سنوات ولا احد يحرك ساكنا من اجل اطلاق سراحه من السجون السوريه .

اليس من حق مواطنه فلسطينيه شريفه ان تكلم رئيس بلدها والذي انتخبته ويمثلها وان تشكوا له همها وحزنها والتقصير بحق زوجها المعتقل في السجون السوريه منذ اربع سنوات ومعرفة مصيره وان يتدخل بشكل قوي ومباشر مع الرئيس بشار الاسد والحديث عن موضوع مهيب واطلاق سراحه باسرع وقت ليعود الى اسرته .

الانسان الفلسطيني يفترض ان يكون افضل مانملك واكثر مانعمل من اجل تدخل كريم ومباشر من الرئيس محمود عباس لاجل اطلاق سراح صحافي وكاتب وشاعر واديب ومناضل وفتحاوي واسير محرر ورجل اعطى فلسطين كل مايملك بعد هذه السنوات الاربعه من الاعتقال والظروف الصعبه التي يعيشها .

اضع رقم جوالي ٠٠٤٧٩٨١١٤٠١٠امام الاخ الرئيس محمود عباس وكل من يستطيع الوصول اليه ان يعطيه الرقم ويقوم بطلبي وكلي امل وثقه بكرم الرئيس وبالاتصال بي والتدخل بشكل ايجابي وسريع وعاجل بانهاء محنتنا في اطلاق سراح مهيب وعودته الى اسرته الموجوده بالنرويج الان .

علما بان مهيب النواتي الصحافي والكاتب قد وصل الى الجمهوريه العربيه السوريه يوم 28كانون اول ديسمبر عام 2010 وتم اعتقاله وتسليمه للمخابرات السوريه في تاريخ 5كانون ثاني يناير 2011 وانقطعت منذ هذه اللحظه الاتصال واي معلومه معه وتم مؤخرا ابلاغ العائله من قبل الانتربول الدولي بانه حي يرزق ومعتقل لدى النظام السوري .