شيخ أحا أحا أحا

0
647

احاكتب هشام ساق الله – هؤلاء المشايخ الذين يضعوا انفسهم في مواقع يسيئوا فيها الى الاسلام والمسلمين من اجل ان ينافقوا مرؤوسيهم ويخرجوا بتصريحات وفتاوي بعيده على الاسلام والدين فقط من اجل يقولوا كلام بوسائل الاعلام ليس مهم ما يقولونه وتبعات مايقال المهم ان يقولوا وينافقوا ويثبتوا انهم عن حسن الكيان الصهيوني .

هؤلاء مشايخ احا الذين يطلبوا حسن سير وسلوك من الكيان الصهيوني حتى يتمكنوا من الحركه والذهاب والعوده بسهوله ودون معارضه ويفتوا في قضايا هم غير مجبرين على التصريح بها خارجه عن تخصاصاتهم هؤلاء شويخ احا احا احا .

الدم الفلسطيني غالي جدا وثمين لانه دم لاناس امنوا بالله العلي القدير وهم اصحاب حق تاريخي في فلسطين واحتلت ارضهم وهم مجبورين بالدفاع عنها وممارسة كل اشكال النضال المشروع الذي كفلته كل الاديان والشرائع السماويه ودمهم يختلف على دم هؤلاء ابناء الخنازير والصهاينه .

قتل اليهود باي طريقه واسلوب هو امر مشروع ويجب عدم استنكاره وعدم المساواه بين هذا الدم وغيره وان هؤلاء اليهود الصهاينه هم اعدائنا ومن قتلوا اطفالنا ونساءنا ورجالنا وارتكبوا كل الموبقات بحق شعبنا ولا سلام ابدا معهم الى يوم الدين .

شيوخ احا الذين يزجوا انفسهم ومشيختهم ويقولوا كلام هراء خارج الدائره ولا احد يطلب منهم ان يقولوا هذا الامر فهم ليسو سياسيين ولا بموقع المسئوليه حتى يكذبوا وينمقوا الاشياء ويقولوا اشياء خارج نطاق تخصصهم هؤلاء شيوخ احا ويجب ان يصمتوا ويلتزموا الصمت ويتحدثوا في مجال تخصصهم .

شوخ الاحا هؤلاء الذين يريدوا ان ينافقوا الجميع يخسروا كثيرا ويسيئوا للمشايخ وللدين الاسلامي بهذا الكلام الغير متوازن والذي لايدلل على الاسلام والدين والمقاومه يجب ان خرسوا ويصمتوا ولايقولوا مثل هذا الكلام .

انا اقول لشيوخ احا هؤلاء الذين يعرفوا انفسهم كفى نفاق وكفى طرهات وقولوا القول الحق وادعو الى الجهاد والنضال والمزيد من القتل وايلام هذا العدو الصهيوني اكثر واكثر وهنيا لهم بالفي أي بي وبتسهيل الحركه عبر المعابر وبالحصول على شهادة حسن سير وسلوك وخلو من الارهاب وعدم تاييده ورجل سلام بامتياز .