الوكالة حصريه وليس لدينا فروع اخرى

0
302


كتب هشام ساق الله – للأسف مفوضية الإعلام والثقافة دائمة اصدار بيانات انها وموقعها فقط الذين يمثلون اعلام حركة فتح وسط تعدد الاسماء والمسميات فقد تم تسجيل ماركتهم الاعلاميه في الجهات الممختصه ولايجوز لاحد ان يتحدث او يتكلم الاهم المسؤولين فقط عن هذه المهمه .

قوموا بدوركم حتى يرى الناس اعمالكم ونشاطاتكم وهمتكم العاليه حتى تكونوا على مستوى تلك المهمه الجسيمه والكبيره الملقاه على عاتقكم وحدوا الخطاب وانجزوا حتى يصبح موقعكم وادائكم واضح للعيان فليس بالكلمات تكونوا وفق النظام الاساسي من يمثل الاعلام والثقافه التنيظيمي

تميزوا بمواضيع ودراسات ومقالات وتقارير وتكونوا كوبي من باقي المواقع وتقوموا بالقص واللصق وتكرروا انفسكم واختطوا لانفسكم سياسيه تحريريه تكونوا فيها على مستوى تنظيمي مغاير لما ينشر في باقي المواقع وتابعوا اخبار ونشاطات الاقاليم حتى لايحتار مفوضي الاعلام اين ينشرون نشاطاتهم.

متمنى ان تكونوا وكلاء حصريين باداء وعمل متقن وواضح وليس فقط من اجل الوكاله الحصريه وانه ليس لديكم فروع اخرى حتى تكون كل نشاطات واعلام الحركه تنطلق من عندكم ياخذ كل الصحفيين ووسائل الاعلام موادهم وكل شيء منكم نتمنى لكم الخير والتقدم .

هذا البيان الذي نشرته مفوضية الاعلام والثقافه كما وردنا

فتح: مفوضية الإعلام والثقافة هي مؤسسة الإعلام الرسمية للحركة وماعداها مخالف للنظام الداخلي
بيان صحفي
7 كانون أول 2011
فتح ميديا- أصدرت مفوضية الإعلام والثقافة البيان التالي:
تؤكد حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” أن مفوضية الإعلام والثقافة هي المؤسسة الإعلامية والثقافية الرسمية الحركية المعتمدة التي شكلتها اللجنة المركزية وفقا للمادة 47 من النظام الداخلي للحركة في المؤتمر العام السادس.
كما تؤكد الحركة أن مفوضية الإعلام والثقافة هي الإطار القيادي الإعلامي والثقافي الأول بالحركة ويرأسها عضو لجنة مركزية حسب النظام. وعليه فإن الناطق الإعلامي الرسمي باسم الحركة هو مفوضية الإعلام والثقافة.
ونظرا لانتشار مواقع الكترونية وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي بمسميات توحي للجمهور كأنها مؤسسة إعلام الحركة الرسمية، فأن حركة فتح لتجدد التأكيد على: أنها تعتبره مخالفاً لنظامها الداخلي أي كيان إعلامي ينسب لنفسه هذه الصفة كمسمى: إعلام حركة فتح، أو الإعلام الرسمي لحركة فتح، أو الإعلام المركزي لحركة فتح. أو أية مسميات توحي بأنها مؤسسة الإعلام الرسمية الناطقة باسم الحركة.
وتود الحركة بهذه المناسبة أن تضع بين أيدي قواعدها وأنصارها والجماهير الفلسطينية والعربية رابط موقع مفوضية الإعلام والثقافة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني المعتمد من الأطر القيادية العليا: اللجنة المركزية والمجلس الثوري وهو كالتالي www.fatehmedia.ps وتتمنى أن يأخذ الجمهور علما أن عنوان صفحة المفوضية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook هو: مفوضية الإعلام والثقافة لحركة فتح.
وتتمنى أن يرفع المتخصصون والمتابعون والمهتمون اسئلتهم واستفساراتهم إلى مفوضية الإعلام والثقافة على البريد الالكترني التالي :info@fatehmedia.ps

مفوضية الإعلام والثقافة