مبروك للعريسين ابراهيم الشطلي وهيثم شحيبر

0
858

20140313_190005(1)كتب هشام ساق الله – دعيت اليوم لحضور حفلتين للشباب الاولى للصديق العزيز والحبيب ابرهيم عبد الله عبد القادر الشطلي وهو صديق عزيز واحد الكوادر الشبابيه ونشطاء المجتمع المدني والثانيه لابن الصديق العزيز محمد شحيبر بمناسبة زفاف ابنه العريس هيثم ووالد العريس هو احد اصدقائي وجلسائي الدائمين كل يوم سبت في قهوة الكروان العامره .

العريس ابراهيم الشطلي اعرفه وهو طفل صغير واستمرت العلاقه بين وبينه واسرته الكريمه المناضله فمعرفتي بوالده كان زميل والدي في الشئون الاجتماعيه واخوانه الاخ علاء الشطلي رئيس جمعية العلاج الطبيعي وضياء ومحمد وبهاء واعرف شقيقتهم الاخت سناء وربطتني بهم جميعا علاقات وذكريات وطنيه كثيره .

الرائع ابراهيم الشطلي الذي يشع بهاء ونشاط وثقافه وهو احد الكوادر المتميزين في حركة فتح مثقف يسمع جيدا يقوم بادراء رائع في كل الاعمال التي يقوم بها وهو رجل بمعنى الكلمه توثقت علاقتي به حين كان طالب في مدرسة يافا الثانويه للبنين وكنت في حينها احضر لانطلاقة طلائع الفتح وهو اطار يعمل ضمن اقليم شرق غزه لمجموعه من الشباب الجدد في الحركه وكان ابراهيم من ابرز وانشط هؤلاء الشباب والكوادر وعمل معي مساعدا وكان متميزا دائما .

الصديق العزيز ابراهيم يعمل الان منسق لمشروع يتبع الكويكرز وسبق ان عمل في مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وهو عضو نشيط في عدد من مؤسسات المجتمع المدني وهو عضو مجلس ادارة المراكز الثقافيه في قطاع غزه وعضو مجلس ادارة في مركز معا للعمل التنموي ورئيس مجلس ادارة جميعة اجيال وشارك في نشاطات محليه وعربيه ودوليه وحضر مؤتمرات شبابيه في كينيا وتونس والبرازيل والامم المتحده وجنوب افريقيا .

العريس الحبيب ابراهيم هو من مواليد مدينة غزه في تاريخ 13/12/1979 وتعلم في مدارسها وتخرج من جامعة الازهر علم اجتماع وهو احد كوادر ونشطاء جامعة الازهر واحد الكوادر الطلابيه والشبابيه وله دور كبير في كل نشاطات الشباب الفلسطيني ولعل ابرزها 15 اذار بانهاء الانقسام الداخلي .

وابراهيم سبق ان هناته على صفحتي على الفيسبوك حين خطب ها انا اليوم اهنئه بمناسبة عرسه وزفافه على عروسه بسمه ابنه الدكتور ياسر كامل الشيخ علي وهي تعمل منسقه لاحد البرامج في الامم المتحده وعمها المرحوم الصديق المناضل الشهيد خالد الشيخ علي صديقنا بالجامعه الاسلاميه وصديق صديقي الشهيد محمود الكومي كنت التقيه دائما هناك .

مبروك للعريس العزيز ابراهيم متمنيا له حياه سعيده ملؤها السعاده والهناء وبالرفاه والبنين ان شاء الله وتهنينا لوالده العزيز العم ابوعلاء والى اخوانه ضياء وبهاء ومحمد والى شقيقاته والى عموم ال الشطلي الكرام والى ابنة خاله المناضله ام احمد الياسر صديقتنا العزيزه على الفيسبوك والى كل اصدقاء واحباء ابراهيم الشطلي .

وتهانينا الحاره الى الصديق العزيز الغالي محمد شحيبر ابو هيثم بمناسبة زفاف ابنه العزيز هيثم وحضرت جانب من السهره الشبابيه والوطنيه التي احيتها فرقة الجيل للشباب وعلى انغام الموسيقى الشعبيه دخل العريس محمول من اصدقائه ومعه والده الصديق ابوالهيثم ورقص الشباب وغنوا وسعدوا بصديقهم واطلقت الالعاب الناريه بكثافه وعلقت صور الشهيد القائد ياسر عرفات والاعلام الفلسطينيه والرايات الفتحاويه والزينه المضيئه في منظر ومشهد جميل ومضيء .

شعبنا الفلسطيني يتحدى الموت والقصف ويرغب بشده في العيش والحياه وممارسة حياته الطبيعيه في ظل كل الظروف الصعبه والعريس هيثم رغم المطر والريح والقصف الصهيوني الا انه سيتزوج ويزف غدا الى عروسه .

صديقي العزيز محمد شحيبر يعمل مقاول للبناء وابنه هيثم يعمل معه وهو شاب رائع دائما التقيه في قهوة الكروان وخاصه يوم السبت وقد دعاني الى عرس هيثم قبل اكثر من ست شهور واكد على الحضور للسهره والغذاء .

الف مبروك للاخ الصديق محمد شحيبر واخوانه نبيل ومعين وعموم ال شحيبر الكرام والى كل من حضر الحفله وتحيه الى الاخوه جلسائي في قهوة الكروان الذين حضروا جميعا السهره واخص بالذكر الاخوه احمد ابوشريعه ابوالعبد والاخ سامي ابوعمره والاخ فضل عواجه وهاني نور وابواحمد ابوطاحون وعاهد حرب وابراهيم الزعيم والاخ محمود الحساينه ابومصعب لهم جميعا كل الاحترام والتقدير .