حملة احياء ميت اشبك ع طول من الاتصالات الفلسطينيه واحصل على ؟؟؟؟؟؟؟

0
318

كتب هشام ساق الله – في ظل الظروف ??????????????الصعبه التي يعيشها شعبنا الفلسطيني والبطاله العاليه تقوم شركة الاتصالات الفلسطينيه بعرضها المنتشر بكل شوارع قطاع غزه اشبك ع طول ركّب خط النفاذ ADSL Access مجاناً وتمتع بثلاثة أشهر مجانية على رسوم اشتراك خدمة خط النفاذ ADSL Access .

شركة الاتصالات تقول ولا تقربوا الصلاه فقط بدون ان تكمل باقي العرض فالمشترك هو متورط بتركيب خط انترنت خاص فيه وسياخذ عرض باعفاءه من 3 شهور خدمة النفاذ فقط ورسوم الاشتراك المجانية لخدمة خط النفاذ ADSL Access ستكون موزعة على ثلاثة أشهر: الشهر الثاني، الشهر السادس، والشهر الثاني عشر.

أي ان المشترك ملزم بالاشتراك لمدة سنه حتى يستفيد من حملة شركة الاتصالات انظروا الى هذا الخداع الواضح في الاعلان حتى تعرفوا كيف تسرق شركة الاتصالات الكحل من العين بدون مايشعر المواطن بحجم الخازوق الذي شربه .

الهاتف الثابت في البيوت هو مشروع احياء ميت لا احد يستعمل الهاتف البيتي سوى ربات البيوت ونهاية الشهر يشعر زوجها ووالدها وولي امرها بالامر حين يضطر الى دفع فاتورة الهاتف اكثر من المعتاد فالجميع بداخل البيت لديهم جوالات ولا احد يستعمله الا في خراريف الصباح والمساء .

الاشتراك ملزم لمن يقوم بتركيب خط هاتف جديد لمدة سنه كامله لايجب ان تقوم بقطع الخط او الغائه او تعليقه حتى تنتهى العام وانت ملزم بدفع كل الالتزامات الاخرى لشركة تزويد الانترنت وتدفع الرسوم كامله بالاخر بيطلع عليك الثلاث شهور المجانيه بتدفعها فرق مكالمات ليس الا .

اصحاب الدخل المحدود ينجذبوا وراء تلك الاعلانات ويقول الواحد منهم انه يوفر ثلاث شهور وحين يجرب الامر فانه يشعر انه تورط وتورط جدا فالهاتف لايعنيه والانترنت بات يتم استقباله عن طريق الشبكات او الاشتراك مع جاره او باي طريقه اخرى .

لم يعد المواطن يستعمل خط الهاتف الارضي كثيرا لذلك تقوم شركة الاتصالات بمحاولة احياء الميت الهاتف الارض ومحاولة تقديم عروض بالاتصال الدولي باسعار منخفضه وهذا الامر اصبح مجانا مع اجهزة الهواتف الخلويه الزكيه واتصل على جوال باسعار منخفضه ووووو وكل هذه المحاولات اصبحت فاشله ويتورط كل من يشارك فيها .

تشبع سوق قطاع غزه بعدد الهواتف فلم يعد احد حتى يركب خطوط للهاتف الارض والسبب ان الانترنت ايضا اصبح موجود بكل العمارات الكبيره ضمن الشبكات وهناك شركات تزود خدمة الانترنت بدون الحاجه لوجود الهاتف وبمناطق مختلفه من قطاع غزه جعلت من الهاتف الارضي غير لازم بالبيت سوى للعرض والصمده .

الحمله لمدة شهر فقط لاغير غير قابله للتمديد حتى يسارع المواطنين بالاشتراك في هذه الحمله الكذابه والمخادعه وحتى لو استمرت لمدة سنه فلن يقدم عليها سوى المحتاج لهذه الخدمه بشكل ماس فالعرض الذي تقدمه شركة الاتصالات غير مجدي فقد سبق ان قدمت عروض افضل من هذا العرض ومعه اجهزة اتصالات لاسلكيه وغيرها من الهدايا .

دعواتنا بعدم التورط والاشتراك بمثل هذه الحمله والبحث عن بديل ارخص موجود في كل مناطق قطاع غزه وهناك شركات تزويد الانترنت والاتفاق مع الجيران ارخص وافضل على ان تتورط بفاتوره شهريه تزيد والتلفون ساكت وبدون ان يتصل فيه احد لاتورط نفسك عزيزي قارىء مدونة مشاغبات هشام ساق الله .

ملاحظه من لا يلتزم بالدفع يتم تقديمه للمحاكم ويتم حبسه شركة الاتصالات ما عندها ياما ارحميني وفش شيء بيروح عندهم والي ابوه حساب مابيموت يمكنك ان تتملص من عدم الدفع شهر او شهرين او ثلاثه وبالاخر بتدفع المبلغ كله ويتم حبسك ايضا على الحساب .