مبروك خطوبه الحبيب ابن الحبيب احمد خالد العفيفي وانشاء الله بالرفاه والبنين

0
1044

كتب هشام ساق الله – اليوم تم خطبة الشاب الاديب الرائع الحبيب ابن الحبيب احمد خالد العفيفي في حفل حضره ال العفيفي وال قنيطه الكرام وتم اعلان خطوبة وتقبيضة الشاب الرائع الصحافي احمد العفيفي على صاحبة الصون والعفاف الانسه ايه رفيق بكر فنيطه في بيت العروس بحفله حضره اعمام وابناء عمومة العريس واعام وابناء عمومة العروس وقرؤوا الفاتحه على نية التوفيق ان شاء الله .

 

كم كانت فرحتي بحطوبة الشاب الرائع الخلوق المؤدب احمد هذا الشاب الذي تابعت مراحل حياته وخطوانه منذ ولادته حتى اصبح شاب مسئول يتحمل مسئولية واعباء الحياه والتحق في جامعة الازهر قسم لغه عربيه قسم صحافه وتدرب باكثر من مؤسسه صحافيه وعمل مصور وبرديوسر وصوت وكل مراحل خروج الصوره طوال فترة دراسته وتعليمه .

 

اخي وحبيبي احمد هذا الشاب الرائع الذي ولد في مدينة غزه 20/5/1989 وكل عام اتذكر ميلاده واتصل به يومها فذكرى ميلاده كانت جميله ورائعه فرحنا يومها حيث كان والده الاخ خالد معتقل في سجون الاحتلال وتم اطلاقه وطورد من قبل قوات الاحتلال وبعد اشهر تم اعتقاله والحكم عليه بالسجن المؤبد ثلاث مرات وثلاثين عاما لم يرى احمد والده الا من خلف شباك السجان .

 

لن انسى يوم ضم خالد ابنه احمد قبل ان يتم الحكم عليه من قبل الحكام الصهاينه حيث طلبت من المحامي رياض مطير ان يدخل هذا الطفل الى زنزانة والده كي يراه فلم يكن خالد قد راه وحضنه وفعلا استجاب لطلبي ودخل به الى زنازين سجن غزه المركزيه وبقي ينتظر حتى انتهى اللقاء الجميل العاصف الابن بوالده .

 

كنت دائما ارافق العائله لزيارة الاخوه عبد القادر وخالد ويوسف سواء في سجن عسقلان وسجن نفحه وكان احمد معنا دائم الزياره ولن انسى يوم اعطت الحاجه احمد وابن عمه محمد ابن عبد القادر كل واحد منهم شيكل قبل الزياره وبعد الزياره سالتهم بعد التفتيش الدقيق في سجن نفحه فقد اخفيا كل منهما الشيكل في فمهما وتجاوزا فيه كل اساليب التفتيش الالكترونيه ضحكنا يومها من شطارتهما .

 

احمد ايضا يلعب كرة قدم مثل ابيه ولعب ضمن الاشبال والفريق الاول ولازال يلعب مره بالاسبوع هو ومجموعه من اصدقائهم بعد ان ينهي عمله حيث يعمل في احد المحلات في مدينة بعد ان تعب من ايجاد فرصة عمل في الصحافه فالجامعات تخرج افواج الصحافه كل عام دون ان يكون لهم فرصه للعمل واحمد تدرب وتاهل وعمل لفترات طويله دوان ان يجد فرصه وعمل ثابت اضطر للعمل في محل .

 

العروس من عائله قنيطه من حي الشجاعيه وهي تدرس تربيه جغرافيه في جامعة الازهر  ولكن والدها الاستاذ رفيق بكر قنيطه يسكن على مشارف مخيم الشاطىء وهواستاذ متقاعد ومدرس رياضه وهو من عائله مناضله عمها الاخ المناضل ابوالفتح الذي اعتقل في سجون الاحتلال عشرين عاما ويعمل في وزارة الاسرى وابن عمها صديقي الحبيب محمد قنيطه الصحافي والكادر الفتحاوي ويستعد لمناقشة الماجستير في الصحافه .

 

اتقدم بالتهاني الحاره للاخ الصديق الحبيب الكابتن واللاعب الرائع والاسير المحرر الاخ خالد عبد الرحمن العفيفي بمناسبة خطوبة نجله الرائع احمد واتقدم الى اعمامه الاخوه العميد متقاعد محمد ابورائد والاخ  علي ابونزار في الاردن  والاخ اللواء احمد العفيفي ابونضال والاخ العميد عبد القادر ابومحمد والاخ  العقيد يوسف ابوالعبد والاخ العقيد عبد الله ابومحمود والى ابناء شقيقه المرحوم ابوماهر والى عماته الاخت ام عصام وام محمد وعموم ال العفيفي الكرام بهذه المناسبه .

 

واتقدم بالتهاني الحاره للاهل والاصدقاء ال قنيطه الكرام واعمام العروس وانسبائهم وجميع افراد العائله وان شاء الله بالرفاه والبنين .