المحفوظات اليومية : 19 نوفمبر، 2020

صدق المثل الفلسطيني يارايح كثر قبياح هذا هو وزير خارجية أمريكا مايك بومبيو ورئيسة...

كتب هشام ساق الله – صدق المثل الشعبي الفلسطيني الذي يقول يارايح كثر قبايح ويصر وزير خارجة أمريكا مايك بومبيوقيل تم يينقلع من المنطقة...

بقلم لواء ركن عرابي كلوب ذكرى رحيل العقيد المتقاعد محمد عبدالفتاح حنفي...

(1944م – 2019م) بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب    29/11/2020م المناضل/ محمد عبدالفتاح حنفي مخيمر من مواليد قرية يازور بتاريخ 24/11/1944م، هاجر مع عائلته إلى قطاع غزة...

تعزية للصديق الدكتور سلامة ابوزعيتر عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد العمال بوفاة الحاجة والدته رحمها...

أتقدم باحر التعازي للاخ الصديق العزيز الدكتور سلامة ابوزعيتر عضو اللجنة التنفيذية لنقابات العمال وعموم ال ابوزعيتر الكرام وانسبائهم واخص صديقي أيام الجامعة الإسلامية...

الذين يريدوا افشال المصالحة بحركة فتح وجبريل الرجوب بالذات يريدوا ان يستمر الوضع على...

كتب هشام ساق الله – رغم اني مش كثير علاقتي باللواء جبريل الرجوب وخضت زمان معركة ضده بموضوع الرياضة وعدم انصاف قطاع غزه فيها...

عام على رحيل الصحافي الشاب الخلوق المؤدب محمد إبراهيم إسماعيل داوود الذي توفي ...

كتب هشام ساق الله – عام مضى على رحيل المرحوم الصحافي الشاب المؤدب الخلوق محمد إبراهيم إسماعيل داود  اذكر يوم تم الصلاة علية وأقيم...

لا تتخذوا مواقف مندئيه ترضي الجماهير وتتراجعوا عنها نحن نسقط مع كل تراجع امام...

كتب هشام ساق الله – معقوله اعدنا السفيران الى البحرين والامارات العربية بعد كل ماجرى من هجوم واختلاف ومعقوله ضربنا عرض الحائط بقرارات المجلس...

اخبار سخنة كتير كتير

عالماشي

د. يوسف يونس يكتب – تقدير موقف ..: المصالحة ما بين...

*الملخص*   ادى الانقسام الفلسطيني الى ضياع الهدف الاستراتيجي، لبناء نظام سياسي ديمقراطي، والتأصيل للمؤسساتية وفق برنامج سياسي مشترك، وفشلت دائما لقاءات المصالحة في الوصول إلى...